الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من وحدة القدس يزور مواقع تدريب قادة المخيمات الصيفية

نشر بتاريخ: 30/06/2009 ( آخر تحديث: 30/06/2009 الساعة: 12:18 )
القدس- معا- قام وفد من وحدة القدس في ديوان الرئاسة يمثله المحامي احمد الرويضي رئيس الوحدة بزيارة الى مواقع تدريب قادة منشطي المخيمات الصيفية في مدرسة جيل المستقبل في كفر عقب، حيث تفتتح اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في القدس اكاديمية تدريب الفوج التاسع فوج القدس عاصمة الثقافة العربية لعام 2009.

وكان في استقبال الرويضي جميل الدويك رئيس جمعية الرازي للثقافة والمجتمع منسق لجنة التدريب والبرامج في اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وباسمة صيام مشرفة النشاطات التربوية في الجمعية ونوال شحادة منسقة مخيمات مؤسسة الأشبال والزهرات وطاقم المدربين من مديرية التربية والتعليم في ضواحي القدس والمؤسسات التدريبية الأخرى.

واستمع الرويضي الى شرح مفصل حول الدورات التدريبية والزوايا المتعددة ونقل تحيات الأخ الرئيس للقائمين على المخيمات الصيفية، واعداً ببذل كل جهده من اجل انجاح هذه المخيمات وتأمين احتياجاتها عبر اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في محافظة القدس.

والتقى الرويضي مع كافة المنشطين الذين يتلقون التدريبات ويمثلون 60 مخيماً صيفياً تنوي اللجنة الوطنية افتتاحها في كافة انحاء محافظة القدس. وزار موقع التدريب ايضاً وفد من جمعية الحياة البرية في فلسطين واجرى عدة فعاليات وأنشطة بيئية مع منشطي المخيمات.