الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة حماس في جنين تنظم احتفالا بفوزها في الانتخابات التشريعية

نشر بتاريخ: 28/01/2006 ( آخر تحديث: 28/01/2006 الساعة: 02:06 )
جنين - معا- نظمت حركة المقاومة الاسلامية حماس في مدينة جنين مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة نجاحها في الانتخابات التشريعية.

و حضر المهرجان الالاف من المواطنين في محافظة جنين كما انطلقت المسيرة من امام مسجد القاضي في المدينة يتقدمها قادة حماس ومرشحيها الفائزون واستقرت على دوار المدينة وشهدت وسط هتافات والاغاني الاسلامية .

وفي كلمة الحركة اهدى الشيخ خالد الحاج الناطق الاعلامي لحركة المقاومة الاسلامية حماس انتصار الحركة لروح الشهيد الرئيس الراحل ياسر عرفات وللشهداء الشيخ اخمد ياسين والدكتور فتحي الشقاقي والشهيد ابو علي مصطفى والشهيد عمر القاسم .

وتطرق الحاج الى برامج حماس في المجلس التشريعي حيث قال " ان حماس دخلت المجلس التشريعي لاصلاح البيت الداخلي ومحاربة الفساد والمحسوبية وافساح المجال امام الجميع وتكافؤ فرص العمل امام الجميع.

ووجه الحاج رسالة للاحتلال قائلا " مادام الاحتلال يقتل ويدمر فالمقاومة مستمرة حتى زواله وتحرير الارض.

ووجه الشيخ خالد سعيد احد المرشحين الفائزين الاجهزة الامنية الفلسطينية على دورها في حماية المسيرة الديمقراطية ودعا الاجهزة الامنية لعدم الانصات لما حاول البعض اثارته حول تفسير مقولة " اذهبوا فانت الطلقاء" حيث شاعت بين صفوف الاجهزة الامنية. حيث قال "انتم ابناؤنا ولنعمل معا".

وقد عزا الشيخ خالد سعيد هذا الانتصار لعباءة الشيخ احمد ياسين مضيفا ان هذه العباءة التي حاول الاحتلال تمزيقها بقيت لتكون خيمة تستظل بها المقاومة الفلسطينية.

وطمئن سعيد الشعب الفلسطيني حول المحاولات الفاشلة لبعض الجهات المدسوسة في تضليل الشعب الفلسطيني من خلال التهديد بوقف الفتات الذي يقدمونه للشعب الفلسطيني مؤكدا على ان الشعب الفلسطيني قادر على القيام بما هو مطلوب من دون ان يتلقى مساعدة اي طرف خارجي.

وهنأ الشيخ خالد سليمان المرشح الفائز الاخر من قائمة التغيير والاصلاح جنين على الثوب التي لبستها المحافظة. مشيرا الى ان حماس لقادرون على صناعة الحياة بصورة بعيدة كل البعد عن الموت.