السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أخبار نادي شباب ابوديس

نشر بتاريخ: 30/06/2009 ( آخر تحديث: 30/06/2009 الساعة: 22:30 )
القدس – معا - من منذر قريع - استضاف النادي وفدا من مؤسسة العمال الأكاديميين السويدية ، وجرى خلال الزيارة بحث إمكانية التعاون المشترك والاستفادة من المشاريع التي تقدمها المؤسسة السويدية للمؤسسات الفلسطينية ،وقد استمع الوفد الضيف إلى شرح مفصل حول نشاطات النادي والدور المؤثر للدعم السويدي على تطور مسيرة النادي ، وقد شارك عدد من أعضاء الوفد السويدي في بعض نشاطات النادي وخاصة في لعبتي الكيك بوكسنج والمبارزة.
*- عقد النادي ورشة عمل بالتعاون مع جمعية الحياة البرية وذلك في مقر النادي وبحضور أكثر من 50 طالب وطالبة ، استمع الطلبة خلال الورشة من الدكتور إبراهيم عودة إلى شرح مفصل عن الحياة الطبيعية في فلسطين وضرورة المحافظة على المصادر الطبيعية وكذلك إلى شرح عن الرسم بالفسيفساء من وحي التراث الفلسطيني ، وقد تم الاتفاق على الاستمرار في عقد مثل هذه الورشات والبحث في إقامة تعاون مشترك بين النادي وجمعية الحياة البرية.
*- تتواصل في مقر النادي فعاليات المخيم الصيفي الأول ، والمخصص لتدريب فرقة المسرح والد بكة الشعبية استعدادا لحفل تكريم طلبة الثانوية العامة-التوجيهي لهذا العام ،ويشرف على إدارة المخيم الأستاذ ناصر ابوهلال ويقوم على تدريب الطلبة داليا ابوهلال وحسين بدر ومحمد ابوهلال وسعد عياد .
*- جددت الهيئة الإدارية للنادي الثقة بالطاقم التدريبي للفريق الأول والمكون من سليم ابوهلال ومهند قريع ،وأوكلت لهم مهمة تدريب الفريق حتى نهاية ولاية الإدارة الحالية للنادي ،جاء هذا القرار بعد عودة المدرب بسام الأخرس إلى غزة دون التوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي لقيادة دفة التدريب في ابوديس.
*- تعاقدت الهيئة الإدارية للنادي مع المدافع الدولي زياد محمود التلمس القادم من نادي خدمات الشاطئ في المحافظات الجنوبية ، وقد خاض التلمس أولى مبارياته مع النادي ضد فريق دار صلاح وظهر بشكل ملفت في المباراة ،وظهر التعاون بين التلمس وباقي عناصر الفريق وخصوصا عبد سلامين ورأفت ربيع وحسين جوهر.
وينتظر النادي وصول باقي لاعبيه من المحافظات الجنوبية وخصوصا حسام الكرد وتامر ابوعرام وآخرين سيتم الكشف عن أسماؤهم في حينه.
ويتطلع النادي إلى إكمال صفوفه قبل موعد انطلاق الدوري في أب القادم ، وكان انضمام عبد السلامين ، معتز زواهرة ، محمد عبيد ، محمد ظاهر ، بلال حميدي ، عماد حماد من ابرز صفقات العام الحالي للهيئة الإدارية.
*- استضاف النادي وفدا إعلاميا سويديا ، يقوم بإعداد تقارير حول اثأر الجدار الفاصل على الرياضة والمؤسسات الفلسطينية وقد استمع الوفد إلى شرح مفصل حول المعوقات التي تسبب بها الجدار الفاصل سواء من الناحية الاقتصادية ، التجارية ، السياسية ، الدينية ، الاجتماعية وقد قام الوفد بزيارة الجدار واطلع على حجم المعاناة التي يحدثها وجود الجدار.
*- على شرف الفريق الأول الفائز في المباراة الأخيرة ضد فريق دار صلاح ،أقامت الهيئة الإدارية حفلا متواضعا تناول فيه الحضور الحلويات واستمعوا من الطاقم التدريبي إلى بعض الملاحظات حول المباراة وضرورة الاستعداد إلى المباراة القادمة دون الاستهانة بأي فريق.