الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

برهان جرار يتهم عملاء الاحتلال باحراق سيارته ويطالب ابناء فتح برص الصفوف

نشر بتاريخ: 28/01/2006 ( آخر تحديث: 28/01/2006 الساعة: 13:37 )
جنين- معا- استنكر برهان جرار عضو المجلس التشريعي السابق, وعضو المجلس الثوري لحركة فتح أحراق مجهولين سيارته الليلة الماضية في مدينة جنين.

وقال جرار لـ "معا": "ان من يقوم بهذا العمل هم الجواسيس الذين يتعاملون مع الاحتلال الاسرائيلي, لان السيارة التي تم احراقها انما هي اموال للشعب الفلسطيني وملك للحكومة", متسائلا عن الهدف من احراقها "وخاصة اني نويت تسليمها للمجلس التشريعي في رام الله بعد انتهاء عضويتي من المجلس".

جدير بالذكر ان برهان جرار من المتهمين بالتسبب في الهزيمة الكبيرة التي منيت بها الحركة خلال الانتخابات التشريعية الثانية وقد تم فصله من المجلس الثوري للحركة في قرار اصدرته قيادة الحركة.

وقال برهان تعلقياً على ذلك: "مهما كانت القرارات فسأبقى ابن فتح حيث كنت فدائيا ابتداء من معركة الكرامة حتى لبنان وصولا الى الجزائر وفي تونس حتى دخولي الضفة الغربية في عام 1996".

واضاف "ما زلت ملتزما بمبادئ فتح ولن اتنازل عنها مهما كلفتني الامور لاني دفعت الثمن من اجل فتح وضحيت بدمي وروحي من اجلها وهذا واجب علي لاني ابنها منذ زمن بعيد".

ودعا جرار ابناء فتح الى رص الصفوف قائلاً: "لن نرضخ للهزيمة واليأس, لاننا حركة جبارة لا تهمنا الهزائم والضربات, والحركة تعرضت في حياتها لعدة ضربات ولكنها بقيت صامدة, وسنبقى صامدين حتى نهاية المطاف".