الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاجنحة العسكرية لكتائب الاقصى فى نابلس تطالب بحل اللجنة المركزية والمجلس الثوري وعقد المؤتمر العام

نشر بتاريخ: 28/01/2006 ( آخر تحديث: 28/01/2006 الساعة: 14:37 )
نابلس- معا- طالبت الاجنحة العسكرية لكتائب شهداء الاقصى فى نابلس باستقالة اللجنة المركزية لحركة فتح والمجلس الثوري وعقد المؤتمر العام للحركة.

وجاءت مطالبة الاجنحة العسكرية لفتح خلال استعراض عسكري نظمته على دوار الشهداء وسط المدينة شارك فيه العشرات من المسلحين.

وحيا الناطق باسم كتائب الاقصى قرار الرئيس محمود عباس أبو مازن بفصل ستة من أعضاء المجلس الثوري لحركة فتح من الذين رشحوا أنفسهم بعيدين عن الحركة.

ووعدت الكتائب كافة الفتحاويين بمستقبل أفضل وحملت نتائج الانتخابات التشريعية التى جرت مؤخرا ونتائجها الى" الحرس القديم" ومن تبعهم من" الاذناب "على حد وصف البيان.

وفى ذات السياق طالب بيان لحركة فتح تم توزيعة فى نابلس حصلت "معا" على نسخة منه أبناء الحركة أن يصروا على مطالبهم باستقالة كافة أعضاء القيادة الفتحاوية ( اللجنة المركزية والمجلس الثوري ) أو اقالتهم مهما كلف الامر, واقالة كافة ممثلى حركة فتح فى اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير لما ألحقوه من أذى بصورة الحركة حسب البيان.

كما دعا البيان الى عقد المؤتمر العام للحركة واعادة البناء الهيكلي لكافة تشكيلاتها, والضرب بيد من حديد على كافة من شاركوا فى ايصال الحالة الفتحاوية الى هذه المنزلة.

واعتبر البيان ان المقترع الفلسطينيى قد اعطى صوته لحركة فتح ومناضليها الشرفاء وحجب صوته عن القيادة "المتعفنة" التى حان موعد رحيلها والى الابد, وفق تعبير البيان.