السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قادة فتح في طولكرم يتبادلون الإتهامات والشتائم خلال اجتماعهم

نشر بتاريخ: 28/01/2006 ( آخر تحديث: 28/01/2006 الساعة: 16:46 )
طولكرم - معا - هاجم قادة حركة فتح في محافظة طولكرم عضو اللجنة المركزية للحركة هاني الحسن وطالبوا بإقالته ومحاسبته.

واقسم قادة وكوادر فتح خلال اجتماع عقد اليوم في قاعة سينما الاندلس " ان لا يبقوا أي وغد حسب قولهم في حركة فتح يعمل على اسقاطها في الهاوية" .


وقال ابراهيم خريشه احد قادة الحركة واحد مرشحيها للانتخابات التشريعيةفي كلمة القاها امام المجتمعين " ان ابناء الفتح هم آباء الهزيمة كما كانوا آباء النصر , ولن نتراجع عن شعاراتنا التي كانت في حملتنا الانتخابية بالتغيير في فتح من العنصر الى رأس الهرم دون انفعالات او ردات فعل" .

كما انتقد خريشه قادة وعناصر فتح في قطاع غزة في تصرفهم وسلوكهم بعد اعلان فوز حماس وهزيمة فتح في الانتخابات , مؤكداً ان مثل هذه التصرفات هي احد الاسباب الرئيسية لفشلنا في الانتخابات .

اضاف خريشه " لا يوجد في فتح مستقل وغير مستقل , ويجب علينا محاسبة كل من خاض الانتخابات كمستقل وكان سبباً في ضرب فتح وهزيمتها , مشيراً انه لولا فتح لم تنجح هذه الانتخابات والعرس الفلسطيني الديمقراطي ".

علي الزغدد مسوؤل اقليم في فتح اكد "بأن من عمل مع حماس وغيرها في الانتخابات التشريعية ليس من فتح ولن يكون ولا يمكن ان يعود اليها , مطالباً بإنعقاد المؤتمر السادس للحركة بأسرع وقت ".

و اضاف الزغدد انه يجب على فتح ان تعيد بناء نفسها من خلال ورشات العمل وبناء المؤسسات واجراء الانتخابات الداخلية للحركة واعادة تنظيم صفوفها مشيراً ان الفرصة مواتية للحركة بالاشارة الى انتخابات البلدية التي ستكون في مدينة طولكرم عقب شهرين .

ابو اللطف احد قادة فتح في قرى جنوب طولكرم كشف عن وجود اعضاء لجنة اقليم ورؤساء اقاليم عملوا لصالح حماس وغيرها من الكتل المنافسة خلال الحملة الانتخابية مبرزاً كشفاً بأسمائهم مطالبا بمحاسبتهم وايقاع اشد العقوبات بحقهم .

ولم يخلوا الاجتماع من مشادات كلامية وتبادل الاتهامات بين عناصر وقادة فتح حيث نقل البعص منهم الى المستشفى بسبب حالات اختناق واغماء نتيجة التوتر الشديد والشد العصبي .