الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي أهالي دورا يكرم أوائل الطلبة في مدارس المدينة

نشر بتاريخ: 01/07/2009 ( آخر تحديث: 01/07/2009 الساعة: 18:22 )
الخليل- معا- نظم نادي اهلي دورا احتفاله السنوي بتكريم أوائل الطلبه في مدارس المدينة البالغ عددها 26 مدرسة، بحضور جماهيري كبير يتقدمهم رئيس بلدية دورا الحاج مصطفى الرجوب ومدير التربية والتعليم في جنوب الخليل الأستاذ فوزي أبو هليل ووكيل وزارة الأوقاف زياد الرجوب ومحمد أبو عوض المدير المالي والإداري لمجلس التنمية والأعمار (بكدار) والدكتور محمد دودين الراعي الأول والدائم لاحتفالات تكريم الطلبة المتفوقين في مدينه دورا وحشدا من ورؤساء المؤسسات الأهلية والحكومية وأولياء أمور الطلبة المتفوقين.

بدأ الاحتفال بعزف السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وتولى بعد ذلك عرافة الحفل الطالب محمد العواودة والطالبة ليمور الصوص.

ورحب رئيس النادي الأستاذ وليد دسه بالحضور وأشار الى اهمية التكريم وقدم التهاني للطلبة المتفوقين وذويهم وشكر الداعمين لمسيرة النادي، وبعد ذلك القى مدير التربية والتعليم كلمة شكر فيها النادي على مبادرته السنوية بتكريم المتفوقين واستعرض خطة المديرية لرفع مستوى التعليم في المحافظة .

وشكر دسه بلدية دورا على تعاونها مع المديرية في توفير بعض احتياجات المدارس وشكر الهيئات التدريسية على جهودها، وبعد ذلك القى الطالب حازم محمود التلاحمة كلمه الطلبة المتفوقين وقدم من خلالها الشكر للنادي وللمعلمين على جهودهم وأهدى هذا التفوق الى الوالدين وحث الطلبة المتفوقين على المحافظة على هذا التفوق.

وقد تتخلل الاحتفال بعض الفقرات الفنية تمثلت في عرض دبكة شعبية قدمتها فرقة الشهيد أبو عمار وعرض مسرحي قدمته الطالبة شادن أبو زنيد.

وفي نهاية الاحتفال قدم أعضاء منصات الشرف الهدايا والدروع للطلبة المتفوقين البالغ عددهم 305 طلاب.