الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة قلقيلية تقبض على اربعة اشخاص بحوزتهم مادة يشتبه بأنها مخدرة

نشر بتاريخ: 02/07/2009 ( آخر تحديث: 02/07/2009 الساعة: 12:26 )
قلقيلية- معا- تمكنت إدارة مكافحة المخدرات في شرطة محافظة قلقيلية من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص من المدينة وشخص اخر من بلدة حبله جنوب المدينة، وبحوزتهم مادة يشتبه بأنها مخدرة.

وأفاد المقدم حقوقي عمر البزور مدير شرطة المحافظة أن شرطة مكافحة المخدرات تمكنت مساء أمس الأربعاء من القاء القبض على ثلاثة أشخاص وهم يتعاطون مادة الحشيش المخدر، كما ضبطت بحوزتهم مواد مخدرة في منازلهم.

وأكد البزور أنه وبناء على معلومات وصلت إلى قسم مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة تفيد بوجود أشخاص يتعاطون مواد مخدرة في احد المنازل في المدينة، وبعد استصدار مذكرة تفتيش من رئيس النيابة للمنازل المشتبه بها وبناء عليه تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات من أصحاب ذوي الاختصاص إلى الأماكن المشتبه بها وقامت بتفتيش المنازل المشتبه فيها وأثناء عملية التفتيش تم العثور على قطع بنية اللون يشتبه بأنها مادة الحشيش.

وفي السياق نفسه ألقت شرطة مكافحة المخدرات القبض على شخص من بلدة حبله وبحوزته مادة الحشيش، وأكد المقدم البزور أن الشرطة ستلاحق هذه الفئة من مروجي ومتعاطي المخدرات الذين لا يجلبون للشعب الا الدمار ويلقون بالشباب إلى الهاوية من خلال تعاطيهم هذه المواد السامة.

كما أكد أن الشرطة ستلاحق تجار المخدرات ومروجيها ومتعاطيها وكل من تسول له نفسه المساس بأمن الشعب وستقف بالمرصاد لكل العابثين بأمن المواطن وستقدمهم للعدالة لأخذ العقوبة الرادعة بحقه.

وأفاد البزور أنه تم تحويل جميع المتهمين للعدالة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.