الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نتائج مباريات اليوم" الخميس " في بطولة كأس الاتحاد لكرة القدم

نشر بتاريخ: 02/07/2009 ( آخر تحديث: 03/07/2009 الساعة: 14:11 )
بيت لحم - معا - انطلقت مساء اليوم مباريات دور ال 16 في بطولة كأس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وجرت هذا المساء مباراتان الاولى جرت على ملعب فيصل والثانية جرت على ملعب الخضر وفيما يلي وصفا لأحداث اللقاءين :


صور باهر + اهلي الخليل ** 1/ صفر ** وجدي الجعفري

جرت المباراة على ملعب الخضر وقد بدأت متأخرة على وقتها ما يقارب 80 دقيقة
الشوط الاول :
بدأ اهلي الخليل مهاجما معتمدا على طريقة 4/4/2 احمد الكرد اللاعب المشاكس قاد هجمة خليلية في الدقيقة الاولى مررها الى ثائر ابو دية والذي لم يتوانى عن تسديدها لكن محمد بكيرات حارس صور باهر كان لها بالمرصاد .استمر الضغط الاوهلاوي في ال 15 دقيقة الاولى وتحسن اداء صورباهر فقام لاعبوه بهجمتين مباغتتين في الدقيقة 17 الاولى كانت من خلال ابو سرحان صدها حارس الاوهلي والثانية من خلال عطون واحمد ابو كف الا ان الحارس اخرجهما الى الركنية .
في الدقيقة 26 كان اول اهداف اللقاء عندما سدد لاعب التعزيز النيجيري " ديفد " كرة ثابتة بباطن القدم مرت على يسار الحارس لتعانق الشباك .وفي الدقيقة 28 احمد ابو كف ارسل عرضية الى طه عطون سددها صاروخية مرت فوق العارضة وتوالى الضغط الصورباهري ففي الدقيقة 41 سدد علاء عواد قذيفة هائلة من كرة ثابتة اخرجها الحارس الاهلاوي الجديد بهاء ذياب من الزاوية الصعبة .
وكان خلدون الحلمان ان يعدل النتيجة وفي الوقت بدل الضائع سدد كرة مرت بجوار القائم ليطلق الحكم صافرته منهيا الشوط الاول بتقدم صور باهر بالنتيجة 1/ صفر

الشوط الثاني :
تحسن اداء فريق اهلي الخليل واهدر خلدون الحلمان سيل من الفرص بدأها في الدقيقة 3 عندما اهدر فرصة هدف محقق عندما وصلته كرة دخل فيها الى منطقة الجزاء وارتطمت بالقائم من الداخل ، وفي الدقيقة 6 ومن كرة ثائر ابو دية سدد الحلمان بدون تركيز بعد ان انفرد بالحارس لترتد من اقدام الحارس وفي الدققية 15 ومن كرة مقشرة من ابراهيم النواجعة الى الحلمان سدد لترتطم بالحارس وكانت فرصته الرابعة في الدقيقة 18 عندما سدد وصدها الحارس .
وقد اشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية للاعب احمد ابو كف ليخرج من المباراة ويبقى فريق صور باهر يلعب بعشرة لاعبين .هجمتان لفريق صور باهر لم تستغل منى اجل احراز هدف التعزيز الاةولى كانت في الدقيقة 22 عندما تقدم ديفد وحاور عدة مدافعين وسدد لتجد طريقها الى الخارج وبعدها بأربع دقائق تلقى عبد الله ابو سرحان كرة من منتصف الميدان وسددها بجوار القائم بالرغم من انه انفرد بالحارس .
اضاع علاء عواد فرصة التعزيز لفريقه في الوقت بدل الضائع عندما تقدم الى منطقة الجزاء وانفرد بالحارس وسدد كرة زاحفة وجدت طريقها الى جوار القائم لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز صور باهر بالنتيجة 1/ صفر .
حكم المباراة : ميشيل حنانيا ويساعده احمد جبريل وحسن قطامش وموسى كنعان رابعا .


ابناء القدس + قلنديا ** 2/ صفر
تجري المباراة على ملعب فيصل الحسيني يتقدم فريق الابناء على فريق قلنديا بهدف وسام حجازي في مباراة يحكمها ماجد اموافي ويساعده رائد ابو عامر و خالد ابتلي وعلاء حوتري رابعا ويراقب المباراة عصام الشريف .
في الشوط الثاني احرز وسام حجازي هدف التعزيز لفريقه من ضربة جزاء لتصبح النتيجة هدفين دون رد . وقد بقيت المباراة على حالها حتى اطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء لصالح الابناء 2/ صفر