الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يستقبل وفدا نسائيا من التجمع الوطني الديمقراطي في الـ48

نشر بتاريخ: 05/07/2009 ( آخر تحديث: 05/07/2009 الساعة: 16:52 )
نابلس - معا - استقبل محافظ نابلس الدكتور جمال المحيسن في مكتبه اليوم وفدا نسويا موسعا من المناطق الفلسطينية المحتلة عام 48 يمثل التجمع الوطني الديمقراطي هناك.

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ بالوفد النسوي وشكرهن على هذه الزيارة التي تؤكد ان الشعب الفلسطيني سيبقى موحدا رغم محاولات الاحتلال تقسيمه عبر الحواجز والاغلاقات والكنتونات، مؤكدا ان الشعب الفلسطيني صمد على ارضه رغم الغزوات والحروب وسيبقى صامدا حتى طرد الاحتلال وتحرير الارض الفلسطينية واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وتطرق المحيسن الى الاوضاع في محافظة نابلس حيث اوضح ان المحافظة الان تعيش حالة من الاستقرار الامني وسيادة القانون وهو ما سمح لان تعيد صلاتها مع المحيط وتستقطب المستثمرين والزوار سواء من المناطق الفلسطينية المحتلة عام 48 او المحافظات الاخرى والخارج.

وقال محيسن :" افتتحنا في نابلس سينما قبل اسبوعين تقريبا، ونتهيأ مع منتصف الشهر الجاري لافتتاح مهرجان التسوق والذي سيكون عبارة عن تظاهرة اقتصادية وثقافية ايضا، وسيشارك به فنانين عرب من دول عربية شقيقة وقناعتي ان هذا كله كان من الصعب تحققه لو كان الفلتان والفوضى يعمان المحافظة".

وتحدثت رئيسة الوفد النسوي معربة عن شكرها الكبير للمحافظ واركان المحافظة لحسن الاستقبال، مؤكدة ان الوفد النسوي يشعر باتياح كبير لهذه الزيارة التي تؤكد اعادة التواصل ما بين ابناء الشعب الواحد بعد انقطاع قهري زاد عن الثماني سنوات، مؤكدة ان التجمع الوطني الديمقراطي ومن خلال المنظمة النسائية سيعمل على تنظيم الدعم والمساندة لاهالي البلدة القديمة الذين دمرت منازلهم ومحالهم التجارية على ايدي قوات الاحتلال خلال اجتياحات المدينة المتكررة.

من جانبها شكرت نائب المحافظ عنان اتيرة الوفد النسوي على هذه المبادرة لزيارة نابلس مشيرة الى ان اهل نابلس بكل فئاتهم وقطاعاتهم يرحبون بزيارات اهلنا من مناطق الـ48 سواء كانت زيارات اجتماعية ام تسوقية.