الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو زنيد تستنكر مصادقة بلدية الإحتلال على بناء 20 وحدة سكنية بالقدس

نشر بتاريخ: 06/07/2009 ( آخر تحديث: 06/07/2009 الساعة: 01:26 )
القدس -معا- إستنكرت عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح جهاد أبو زنيد، مصادقة بلدية الإحتلال في مدينة القدس على مخطط لبناء 20 وحدة سكنية في منطقة الشيخ جراح الفلسطينية شمالي المدينة، مؤكدة بأن كافة المخططات الإستيطانية التي يقيمها الإحتلال بمثابة صفعة قوية لكافة الجهود الأميركية والأوروبية المبذولة لوضع حد للنشاط الإستيطاني المستمر في الضفة الغربية ومدينة القدس.

وقالت النائب أبو زنيد في بيان وصل معا نسخة منه " أن وتيرة الإستيطان تتسارع بشكل ملحوظ خاصة في أعقاب المطالبات الأميركية للإحتلال بوقف كافة نشاطاته الإستيطانية في الضفة والقدس، مما يثبت أن الإحتلال لا ينصاع لمثل هذه المطالبات ويضرب عرض الحائط كافة المساعي الدولية لوضع حد لممارساته وسياساته ضد أبناء شعبنا الفلسطيني ومصادرة الأراضي الفلسطينية لصالح البناء والتوسع الإستيطاني".

وأضافت النائب أبو زنيد، أن حكومة الإحتلال تنتهج سياسة تضليلية للرأي العام العالمي والدولي، مؤكدة أن ذلك يتطلب موقفا دوليا صارما وجادا تجاه ما يجري على الأرض من ممارسات وجرائم يرتكبها الإحتلال الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا، وإستمرار سياسة هدم المنازل الفلسطينية في المدينة المقدسة.

وطالبت النائب أبو زنيد المجتمع الدولي بكافة هيئاته ومؤسساته الحقوقية والإنسانية، بضرورة تشكيل لجنة دولية لإنقاذ شعبنا في مدينة القدس من الممارسات "العنصرية" التي تمارس بحقه، داعية الدول العربية والإسلامية لضرورة تقديم الدعم والمساندة لأهلنا في المدينة المقدسة لتعزيز صمودهم وبقائهم في المدينة لإفشال كافة مخططات الإحتلال التهجيرية من المدينة.

وكانت بلدية الإحتلال صادقت اليوم الأحد، على مخطط لإقامة 20 وحدة سكنية بالقرب من منطقة (فندق الشبرد) في حي الشيخ جراح الفلسطيني شمالي مدينة القدس.