الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير مديرية الخليل يتفقد ملعب خاراس

نشر بتاريخ: 06/07/2009 ( آخر تحديث: 06/07/2009 الساعة: 16:24 )
الخليل- معا - قام مدير مديرية الشباب والرياضة بالخليل صالح جاد الله يرافقه عبد الفتاح عرار عصر الجمعه بزيارة ميدانية لملعب بلدية خاراس للاطلاع على سير العمل هناك حيث يجري العمل على قدم وساق لتاهيل الملعب بحيث يصبح ملعبا قانونيا مغلقا وجاهزا لاقامة المباريات الدورية.

هذا وقد تم الانتهاء من عمل الجدار الخارجي للملعب وتحديده حيث سيصبح طوله 110 امتار وعرضه 70 مترا. وسيتم اعداد الملعب على ثلاث مراحل بحيث تشمل المرحلة الاولى اغلاق الملعب واعداد ارضيته وانارته فيما ستشمل المرحلة الثانية اكتساء الملعب بالعشب الصناعي وتختتم مراحل العمل في الملعب باقامة المدرجات. يذكر ان المرحلة الاولى تتم بتمول من مؤسسة ARD وبلدية خاراس وبات قريبا الانتهاء منها. وبعد الانتهاء من هذه المرحلة سيتم العمل على تنجيل الملعب بالعشب الصناعي خلال هذا الصيف. ويبذل رئيس بلدية خاراس جهودا كبيرة للانتهاء من المرحلة الحالية لان المرحلة الاهم تعتبر مرحلة التعشيب.

وسيكون هذا الملعب من الملاعب المميزة في المحافظة كون العمل فيه يجري وفق ادق المواصفات الهندسية باشراف خبراء. وقال جاد الله ان الملعب سيخدم منطقة شمال غرب المحافظة وسيكون متنفسا لاندية المحافظة التي تعاني من نقص الملاعب.