الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الشبيبة الثانوية تختتم دورة للمشرفين على المخيمات الصيفية

نشر بتاريخ: 07/07/2009 ( آخر تحديث: 07/07/2009 الساعة: 19:01 )
رام الله -معا- اختتمت لجنة الشبيبة الثانوية دورة للمشرفين على المخيمات الصيفية لعام 2009 بمشاركة 120 شابا وشابة، من أبناء الشبيبة الثانوية في كافة الأقاليم، حيث تلقى المشاركون التدريبات اللازمة على إدارة المخيمات الصيفية والتخصصية التي من شانها تعزيز روح الانتماء الوطني لدى أبناء الشبيبة في الوسط الطلابي والشعبي.

وتضمن برنامج التدريب الزاوية التعبوية الفكرية وتنمية المهارات الفردية والعمل ضمن فريق ، وبناء البرامج التطوعية ، والأنشطة الترفيهية والفنية و الإعلام الخاص بالمخيمات الى جانب تقييم تجربة عام 2008 التي نفذت تحت عنوان ( نحو وحدة الوطن والهوية ) .

وضم فريق التدريب والاشراف كل من رائد الدبعي، هاني سمارات، عمر أبو شرار، حسن فرج، محمود قنن، احمد زكانة، رحاب سلايمة، آيات صلاح الدين، روان الحايك ، ميسون القدومي ورائد الدبعي ، وغريس صايج .

وخلال حفل الختام الذي نظم في فندق روكي بمدينة رام الله، أكد عبد المنعم وهدان رئيس لجنة الشبيبة الثانوية في مفوضية التعبئة والتنظيم على أهمية مثل هذه الدورات التي تنمي القدرات وتصقل الشخصية الوطنية بسمات فتحاوية تليق ومستوى تضحيات الشعب الفلسطيني، مشيرا الى أن لجنة الشبيبة الثانوية ستواصل العمل نحو مأسسة هذا الإطار وبناء الادارات والأذرع التي من شأنها تعزيز مكانة الشبيبة وحضورها على كافة المستويات .

وأضاف وهدان أن الشبيبة تسير نحو الإمام وتأخذ العبر من التجارب السابقة لبناء تجربة شبابية رائدة ومتكاملة تحافظ على ثقافة الكفاح الوطني لأبناء الشبيبة لمواصلة السير قدما نحو الحرية والاستقلال.