الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحسيني ومحافظ القدس نقلا برقية تعازي الرئيس عباس لعائلة الرجبي

نشر بتاريخ: 07/07/2009 ( آخر تحديث: 08/07/2009 الساعة: 00:17 )
القدس -معا- نقل الدكتور رفيق الحسيني رئيس ديوان الرئاسة، والمهندس عدنان الحسيني محافظ القدس ، مساء اليوم الثلاثاء برقية تعازي الرئيس محمود عباس، إلى عائلة المرحوم محمد جبر عبد الفتاح الرجبي، معبراً فيها عن خالص تعازي الرئيس ومواساته بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويلهم عائلته الصبر والسلوان.

وقدم د.الحسيني والمحافظ الحسيني والوفد المرافق لهما نيابة عن الرئيس عباس ، التعازي لآل الفقيد في بيت العزاء المقام في سلوان، حيث كان في استقبالهم ذوو الفقيد.

وقال الرئيس في البرقية، "تلقينا ببالغ الحزن وعميق الأسى، نبأ وفاة المرحوم الرجبي على خلفية الاحداث المؤسفة والتي تعتبر خارجة عن تعاليم ديننا ومعتقداتنا وعن الصف الوطني".

وتقدم الرئيس، بأحر التعازي وعميق المواساة، إلى آل الرجبي، داعياً الله جلت قدرته، أن يتغمد الفقيد الراحل، بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ، وأن يلهم كافة أفراد أسرته الكريمة الصبر وحسن العزاء.

من جهته القى د.الحسيني كلمة طالب قال فيها : آل الرجبي الكرام بهذا المصاب الأليم الذي نشارككم أساكم فيه، نتقدم إليكم بأخلص عبارات التعازي القلبية والمواساة الصادقة، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهمكم وأسرته الصبر والسلوان.

كما وطالب آل الرجبي بتمالك أنفسهم وقمع حدة الغضب، واشار الى أن وجودهم في حي البستان المهدد وسلوان مستهدف بل والقدس جميعها مهددة وطالب الجميع بالتحلي بالصبر وان يتركوا المجال للعقل ويتجنبوا حالة الثار ويجمحوا غضبهم.

بدورها، عبرت عائلة الرجبي عن شكرها لهذه التعزية، سائلة الله ألا يري أحدا مكروها وأن يرفع من شأن القدس وفلسطين.