الأحد: 26/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ حمايل يعد في دعم مخيمات الأشبال والزهرات

نشر بتاريخ: 08/07/2009 ( آخر تحديث: 08/07/2009 الساعة: 18:46 )
بيت لحم - معا - ضمن خطة مؤسسة الأشبال والزهرات في اقليم بيت لحم قامت منسقة المؤسسة ماهرة الجمل واعضاء الجنة رضا غرير وفراس ديرية وروان قطوش وتحرير عساكرة في زيارة عطوفة محافظ محافظ محافظة بيت لحم عبد الفتاح حمايل وكان في استقبالنا ايضا ومنذر عميرة مدير عام العلاقات العامة وفؤاد سالم مدير عام الشؤون الإدارية والمالية في المحافظة.
حيث افادت الجمل بان المؤسسة ستنفذ ثمانية مخميات صيفية سيعمل فيها اكثر من 80 شخص وان طواقم العمل في المخميات تخضع لدورات تأهلية ضم دورات للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ومن جهة اخرى هناك دورات خاصة بهم ضمن خطة مؤسسة الأشبال والزهرات .
وان المخميات الصيفية ووزعت على المؤسسات مركز بتير للمرأة والطفل، نادي شباب المالحة، مركز نسوي تقوع، جمعية نور المستقبل الخيرية، مركز النشاط الإجتماعي/ زعترة، جمعية رعاية الطفل الخيرية، مركز ومدرسة نحالين التربية الخاصة، جمعية التطوير المجتمعي.
وان المخميات الصيفية ستكون تحت شعار القدس عاصمة الثقافة وكل مخيم يحمل اسم من ابواب واماكن القدس وان المخميات الصيفية سوف تنطلق خلال الفترة الواقعة مابين 12- 25/7/2009، وسيتم تنفيذ والأول مرة في المخميات الصيفية يوم دعاية وانتخابات لإختيار ممثلي الأشبال والزهرات في المؤتمر الأول للأشبال والزهرات على مستوى الوطن.

عطوفة المحافظ حمايل قدم الشكر الجزيل للجنة على عملها الواضح والمميز واثنى على اهمية الإهتمام في مخيمات الأشبال والزهرات لما لها من اهمية على ارض الواقع وأبدا إستعداده الكامل والمتكامل على دعم المخيمات الصيفية الخاصة في المؤسسة وأبدا الجاهزية التامة للعمل على المستوى الرسمي والشخصي في دعم هذه المخيمات .