الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ أريحا يؤكد على أهمية جهد وزارة النقل في إعادة تنظيم خطوط النقل

نشر بتاريخ: 09/07/2009 ( آخر تحديث: 09/07/2009 الساعة: 20:40 )
أريحا- معا- أكد د. سعدي الكرنز وزير النقل والمواصلات في الحكومة الفلسطينية على أهمية تنظيم قطاع النقل والمواصلات بما يضمن الحصول على النتائج التي يتلمسها المواطن الفلسطيني على الأرض، مشددا على ضرورة العمل من قبل كل الإطراف المعنية وذات العلاقة للنهوض بهذا القطاع ولتقديم خدمة متميزة للمواطن.

من جانبه شدد محافظ أريحا كامل حميد على ضرورة اخذ خصوصية هذه المحافظة في عين الاعتبار، مؤكدا على أهمية الجهد المبذول من قبل وزارة النقل والمواصلات في إعادة تنظيم خطوط النقل في محافظات الوطن.

وتحدث المحافظ عن ضرورة حل بعض المشكلات التي تتعلق بخطوط النقل الداخلي في المحافظة وذلك للحاجة الماسة للمواطنين الفلسطينيين في الأغوار لوجود مثل هذه الخطوط التي تقلل من معاناتهم في التنقل بين قرى وبلدات هذه المحافظة وتخفف من العبء المادي الذي يتكبدونه بسب عدم وجود هذه الخطوط.

ووعد د. الكرنز المحافظ بالعمل على حل كل الإشكاليات التي تتعلق بقطاع النقل والمواصلات في المحافظة في القريب العاجل.

وجاء ذلك في اجتماع عقد في مقر المحافظة اليوم الخميس مع د. سعدي الكرنز وزير النقل والمواصلات والطاقم المرافق من وزارة النقل والمواصلات حيث جرى بحث عدد من القضايا التي تتعلق بقطاع النقل والمواصلات، إضافة بحث السبل والآليات التي تساعد في تطوير هذا القطاع وحضر اللقاء حسن صالح رئيس بلدية أريحا والعميد ماجد الفتياني نائب المحافظ .