الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام تبحث ومجلس بلدية البيرة عددا من المشاريع التطورية بالمدينة

نشر بتاريخ: 11/07/2009 ( آخر تحديث: 11/07/2009 الساعة: 15:30 )
رام الله- معا- استقبلت أمس، د.ليلى غنام نائب محافظ رام الله والبيرة، وفدا من بلدية البيرة ضم عددا من أعضاء المجلس البلدي ورؤساء الأقسام إلى جانب حسن الشيخ قاسم نائب رئيس البلدية.

وتناول اللقاء عددا من القضايا والمشاريع التطويرية بالمدينة وخاصة ما يتعلق بمخالفات الأبنية والتعديات وطرق معالجتها،إلى جانب مشروع البيرة لتنمية الطفولة، والمسلخ البلدي، كما تم التطرق إلى تعاون جهاز الشرطة مع البلدية في تطبيق القانون .

من جانبها رحبت غنام بوفد البلدية، مثمنة الدور الذي تبذله بلدية البيرة في خدمة أهالي ومواطني وزائري المدينة، مؤكدة في ذات الوقت حرص المحافظة الدائم لدعم قطاع البلديات والتعاون في خدمة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات.

كما أكد الشيخ قاسم على أن هذا اللقاء يعزز مبدأ الشراكة والتكافل، وان المجلس البلدي دائم الحرص على التواصل مع المؤسسات والجمعيات ذات العلاقة مع الهيئات المحلية.

هذا وشكر أعضاء المجلس البلدي لنائب المحافظ جهودها ومبادراتها وحرصها على توفير مختلف المتطلبات والظروف المناسبة لاستمرار عملية التنمية والتطوير، معبرين عن تقديرهم لعلاقات التعاون والتنسيق البناءة مع المحافظة وحرصهم على تعزيزها.