الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع المؤسسات وجمعية الكتاب المقدس ينظمان دورة لتطوير كادر المؤسسات

نشر بتاريخ: 11/07/2009 ( آخر تحديث: 11/07/2009 الساعة: 18:07 )
نابلس-معا- ينظم التجمع الوطني للمؤسسات الاهلية وجمعية الكتاب المقدس الفلسطينية في محافظة نابلس دورة متخصصة في تصميم المواقع الالكترونية وتطويرها وذلك بالتعاون مع شركة عمرا لتقنية المعلومات .

وصرح الدكتور اياد عثمان رئيس التجمع الوطني للمؤسسات في محافظة نابلس بأن هذا المشروع هو أحد أهم المشاريع التدريبية التي تم تنفيذها لخدمة موظفي قطاع المؤسسات الاهلية لكونه سيوفر الخبرات اللازمة للمنتسبين لتطوير وتنفيذ وبرمجة مواقع الكترونية للمؤسسات التي يعملون لديها و أن هذه الخطوه جاءت لتؤكد مدى أهمية تكنولوجيا المعلومات ومدى تداخلها في أعمال المؤسسات.

وأوضح الدكتور عثمان أن البرنامج سيوفر للمنتسبين الفرصة لاكتساب الخبرات اللازمة لتطوير مواقع تقنية من خلال أحدث برامج التصميم والتطوير بالاضافة الى دعم المنتسبين بعد الانتهاء من البرنامج لتنفيذ مواقع الكترونية لمؤسساتهم بالاضافة الى ادارتها وتحديثها لما هذا الموضوع من أهمية في اظهار هذه المؤسسات على الشبكة المعلوماتية و التي ستمكنهم من التواصل مع المؤسسات الصديقة والمماثله لهم حول العالم لتبادل المشاريع و الخبرات و غيرها.

ويأتي هذا البرنامج ضمن سلسلة الانشطة التي يقوم بها التجمع لدعم و رفد مهارات وخبرات كادر المؤسسات الاهلية في محافظة نابلس بخبرات تؤهلهم لزيادة انتاجيتهم و قدراتهم على تسيير الاعمال ضمن نطاق عملهم و الاستفادة من الامكانيات التي توفرها لهم بيئة الاعمال في الارتقاء بمستوى المؤسسات التي يعملون لديها بما ينعكس ايجابا على خدمات هذه المؤسسات.

يذكر أن شركة عمرا لتقنية المعلومات واحدة من الشركات الفلسطينية المتخصصة في مجالات التكنولوجيا و التدريب التقني عالي المستوى و الذي يمنح فرصة كبيرة للشباب الفلسطيني و المؤسسات على حد سواء فرص لتطوير قدراتهم التقنية و الإدارية و بالتالي دعم المؤسسات الفلسطينية بخبرات حديثة تواكب و تناسب طبيعة أعمالها.

ويشارك في الدورة من سلسلة البرامج المزمع عقدها بالتتالي بين التجمع وشركة عمرا خمسة عشر منتسبا يمثلون قطاع المؤسسات الاهلية في المحافظة.