الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفيةتعقد اجتماعا للمقيمن من كافة المحافظات

نشر بتاريخ: 12/07/2009 ( آخر تحديث: 12/07/2009 الساعة: 22:00 )
رام الله – معا - من اللجنة الاعلامية: اجتمع اعضاء لجنة التقييم في اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية اليوم في فندق روكي في مدينة رام الله بمشاركة اثنين وثلاثين مقيما ومقيمة، يمثلون كافة محافظات الوطن.
وحضر جانبا من الاجتماع المنسق العام للمخيمات الصيفية، موسى ابو زيد، واعتبر ان تقييم المخيمات الصيفية يشكل اهمية كبرى، مشددا على ضرورة الصدق والجدية بعيدا عن المجاملات.
وقال: ان الهدف من التقييم لا يخرج عن اطار تحسين الاداء، ولفت الى ان تجربة اللجنة الوطنية في فلسطين اضحت نموذجا يحتذى به على مستوى الوطن العربي، وانطلاقا من هذه النقطة، فان من الاهمية بمكان مراكمة خبراتنا وانجازاتنا على هذا الصعيد خدمة لاطفالنا وطلائعيينا وصولا الى شبابنا.
وقالت ميسون حجة، المدير التنفيذي للجنة: ان الهدف من الاجتماع اطلاع المشاركين في كافة المحافظات على الاستمارة الخاصة بالمخيمات وكيفية التعاطي معها قبيل انطلاق المخيمات الصيفية في الخامس عشر من الشهر الجاري بالاضافة الى مناقشة الية تقييم المخيمات الصيفية، حتى تلك التي هي خارج اطار اللجنة الوطنية، والاطلاع على انطباعات ووجهات نظر المشاركين في المخيمات ومدى الاستفادة التي جنوها من وراء المشاركة ورأيهم الصريح والواضح بالزوايا ومضامينها، وهل تلبي رغبات بكل ما يدور في خلد الاطفال والطلائع؟