السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة الادارية لشباب الخليل تقيم حفل عشاء على شرف فريقها

نشر بتاريخ: 13/07/2009 ( آخر تحديث: 13/07/2009 الساعة: 19:35 )
الخليل- معا - الحاج ناصر المحتسب- أقامت الهيئة الإدارية لنادي شباب الخليل الرياضي حفل عشاء تكريماً لفرق النادي المختلفة ودعما ومساندة لعميد أندية فلسطين. المؤسسات الوطنية والرياضية تقاطرت لدعم النادي, كذلك رجال الأعمال والشخصيات الرياضية والوطنية, ومشجعي ومحبي النادي توافدوا جميعاً إلى مسبح ومنتزه نادي أضواء المدينة.
وفي بداية الاحتفال الذي بدأ الساعة الثامنة مساء الأحد الماضي، ألقى المهندس (خضر القواسمي) كلمة ترحيبية بالحضور وحيى فريق كرة القدم على النتائج الطيبة التي حققها مؤخراً داعياً الجميع إلى ضرورة دعم النادي وبسخاء. أما رئيس بلدية الخليل (خالد العسيلي)، فقال:"بكل فخر واعتزاز كنت عضو هيئة إدارية لعميد الأندية الفلسطينية في عهد رئيسه الفخري المرحوم (الشيخ محمد علي الجعبري)، وأضاف قائلاً:"نادي شباب الخليل يستحق الدعم من الجميع لعراقته حيث سبق وأن تلقى الدعم والمساندة من الرئيس الشهيد فهد القواسمي, وكذلك زميلي المهندس مصطفى النتشة, واليوم أؤكد التزام ودعم المجلس البلدي بكل إمكانياته للعميد"، وأضاف العسيلي مخاطباً رابطة مشجعي النادي وجماهيره العريضة:"كنتم ولازلتم السند والداعم الحقيقي في كل الميادين وانتم العمود الفقري للنادي, لكم مني ومن أعضاء المجلس البلدي كل التحية والاحترام والتقدير، وأطالبكم أن تستمروا في دعمكم لعميدنا عميد ألأندية الفلسطينية".
ومن الجدير ذكره أن رئيس البلدية (خالد العسيلي) قوطع أكثر من مرة بالتصفيق الحار. من جانبه حيى الدكتور (عزيز الدويك) رئيس المجلس التشريعي إدارة النادي ولاعبيه ولجانه، وأكد على دعم رئاسة المجلس التشريعي لنادي شباب الخليل, وتمنى الدويك النجاح للفريق في استحقاقاته المقبلة, وفي نفس السياق ألقى المهندس (خالد القواسمي) وزير الحكم المحلي كلمة مؤثرة أشاد خلالها بانجازات عميد الأندية الفلسطينية عبر تاريخه الطويل... وأكد على دعم الوزارة والحكومة الفلسطينية للنادي بكل الإمكانيات المتاحة.
وفي ذات الاتجاه تحدث (لافي غيث) نائب أمين سر حركة فتح عن الدور الريادي الذي تلعبه حركة فتح في إيجاد الوحدة السياسية والوطنية على غرار الوحدة الرياضية التي تتمثل في الأراضي الفلسطينية مؤكداً دعم حركة فتح لعميد الأندية الفلسطينية.
من جانبه حث المربي (محمد عمران القواسمي) رئيس الملتقى الأهلي المؤسسات والشخصيات والمشجعين, على ضرورة دعم شباب الخليل في ظل الاستحقاقات المقبلة، خاصة وأن فريق شباب الخليل قد وصل إلى المربع الذهبي لبطولة كأس فلسطين. ومما تجدر إليه أن الإعلامي (عبد المعطي زاهدة) ألقى قصيدة شعرية تغنى من خلالها بعميد الأندية الفلسطينية معتزاً بجماهيره وانجازاته. وفي الختام قام رئيس النادي المهندس (خضر القواسمي) بتوزيع الدروع على مستحقيها وشكر كل من لبى النداء وقدم الدعم للنادي،وأكد القوا سمة أن الحملة ناجحة بكل المقاييس,واعتبرها الحلقة الأولى من سلسلة حلقات قادمة لدعم ومؤازرة النادي, وأضاف رئيس النادي قائلا,"على سكان محافظة الخليل تحمل مسؤولية دعم ناديهم...وأضاف " الذي جاء تبرع بما يريد, وهو مشكور, والذي لم يأتي سنذهب إليه وسيتبرع بما نريد نحن شباب الخليل, لأن عميد ألأندية الفلسطينية يستحق منا كل التضحية والمساندة".
ومما يستحق الذكر أن فرقة كشافة نادي شباب الخليل بقيادة القائد الكشفي ( محمد الجمل) قد شاركت بعدة وصلات موسيقية وغنائية أثناء الاحتفال,وقد قام بعرافة الاحتفال كل من الحاج ناصر المحتسب,طلب الجعبري,امجد شاور,ورائد مسوده.