الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدد 388 الف شيكل و30 عاما من عمره حتى بلغ التسعين ليفوز بجائزة اللوتو

نشر بتاريخ: 13/07/2009 ( آخر تحديث: 14/07/2009 الساعة: 16:47 )
بيت لحم- معا- لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس، مقولة تنطبق على مسن اسرائيلي بلغ التسعين من العمر، بدد ثلاثين منها مواضباً على تعبئة نماذج اللوتو الاسرائيلي عسى ان يفوز بجائزة تغير من حياته، وتدخل البهجة والسرور على قلبه، خاصة وانه بدد طيلة السنوات المذكورة ما يزيد على 388 الف شيكل على شراء النماذج بقيمة 12 شاقلا لكل نموذج , ولسوء وضعه الصحي انتدب ابنه لتسلم شيك الكنز حسب صحيفة معاريف التي اوردت النبأ.

تأخر الحظ لكنه اتى في نهاية المطاف وكان يوم امس " الاحد" اليوم الموعود حيث اعلن فوز المسن وهو من سكان مدينة تل ابيب بالجائزة الكبرى وقيمتها 29 مليون شيكل .

والغريب ان المسن رأى الارقام الفائزة خلال نومه يوم الجمعة الماضي فقام فور نهوضه من النوم بتعبئة الارقام التي حضرته في الحلم على النموذج الخاص ليشارك بالسحب الاسبوعي الذي جرى السبت الماضي وانتهى بفوزه .

وقال ابن المليونير الجديد "في البداية ايقظ والدي امي وقص عليها الحلم لكنها لم تصدقه وعادت الى نومها وحال لسانها يقول "خرف الرجل" حينها هاتفني والدي وشعرت بالذهول وقدرت بان امرا ما قد حدث لهما خاصة وانهما كبار السن ووضعهم الصحي ليس بالجيد، وفي البداية لم افهم بالضبط ماذا يريد مني، ولكن حين حضرت الي البيت وقارنت الارقام الفائزة بتلك الموجودة على نموذج والدي لم اصدق عيني".