السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. غنام تستقبل رئيس مؤسسة كرييتف الدولية

نشر بتاريخ: 13/07/2009 ( آخر تحديث: 13/07/2009 الساعة: 20:35 )
رام الله -معا- أشادت د. ليلى غنام نائب محافظ رام الله والبيرة بدعم مؤسسة كرييتف الدولية لمفوضية كشافة المحافظة، وعدد من الفرق الكشفية مشيرة إلى أهمية هذا الدعم في تطوير الفرق وتنفيذ برامجها وأنشطتها .

جاء ذلك أثناء استقبال رئيس ووفد مؤسسة كرييتف الدولية والهيئة الإدارية لمفوضية الكشافة في المحافظة .

ورحبت غنام بالوفد الضيف، وثمنت ما تقدمه مؤسسة كرييتف من دعم لعدد من المشاريع في فلسطين، مشيرة إلى أهمية ذلك في تمكين مؤسسات المجتمع الفلسطيني وتطوير عملها وخاصة دعم مفوضية الكشافة الذي ساهم بشكل فعلي في الارتقاء بمستوى الفرق الكشفية وبرامجها وتاهيل منتسبيها، مشيرة الى اهمية الحركة الكشفية وما تمثله من قيم ومبادئ تصقل منتسيبها من الاشبال والزهرات .

واكدت غنام على اهتمام المحافظة بدعم ورعاية مفوضية الكشافة في اطار التكامل والشراكة، وتعزيز امكاناتها للقيام ببرامجها ونشاطاتها لما لهذه البرامج والانشطة من اهمية تنعكس على جيل الشباب الذين يشكلون امل المستقبل الذين يعول عليهم لقيام دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جهتا اكدت مسؤولة مؤسسة كريتيف على اهتمام المؤسسة بدعم قطاع الشباب، وتمويل عدد من المشاريع لهذه الفئة لما تشكله من راس مال حقيقي للمجتمع الفلسطيني، واثنت على التعاون القائم مع المحافظة وموضية الكشافة، مشيرة الى استمرار التعاون والتنسيق وتنفيذ المزيد من المشاريع التي تلبي احتياجات المجتمع الفلسطيني.

من جهته شكر رئيس الهيئة الادارية لمفوضية كشافة محافظة رام الله والبيرة مؤسسة كرييتف على دعمها مشيراً الى الاثر الايجابي لهذا الدعم المتمثل في تجهيز عدد كبير من الفرق الكشفية مما ساعد على تنفيذ العديد من الانشطة وتوفير احتياجات المخيمات والدورات التدربية .

كما تقدم بالشكر لطاقم المؤسسة والمحافظة على هذا المشروع .