الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة الفلسطينية تحرر الالماني المختطف في نابلس وتعتقل خاطفيه

نشر بتاريخ: 02/02/2006 ( آخر تحديث: 02/02/2006 الساعة: 21:49 )
نابلس- معا- تمكنت الشرطة الفلسطينة من تحرير المواطن الالماني المختطف في مدينة نابلس من خاطفيه بعد ساعات من قيام مسلحين مقربين من كتائب الاقصى اختطافه في المدينة.

واكد جهاز الامن الوقائي الفلسطيني في تصريحات لمراسلنا في المدينة ان المواطن الالماني مودجود في مقر الجهاز في المدينة وبصحة جيدة.

ويدعى الالماني المفرج عنه ( كريستوفر ) والذي يعمل مدرس متطوع للغة الانجليزية في المدينة حيث تم اختطافه اثناء خروجه من داخل احدى الفنادق مساء اليوم وجرى اقتياده الى جهة مجهولة.

وافاد مراسلنا ان الشرطة لاحقت الخاطفين وعددهم اربعة وتمكنت من اعتقال اثنين منهم فيما لاذ الاثنان الاخران ومعهما المواطن الالماني بالفرار حيث تمكنت الشرطة من القاء القبض عليهم وتحرير المختطف.

وهذه المرة الاولى التي يجري فيها اختطاف مواطن غربي في الضفة الغربية في اعقاب عمليات الخطف التي تعرض لها الرعايا الاجانب في قطاع غزة قبل الانتخابات الفلسطينية .

وافادت اجهزة الامن في نابلس انها تمكنت من استعادة السيطرة على المركز الثقافي الفرنسي في المدينة بعد قيام مسلحين باقتحامه احتجاجا على نشر احدى الصحف الفرنسية صورا تسيء الى الرسول الكريم.

من جهتها نفت كتائب شهداء الاقصى الجناح العسكري لحركة فتح وخلال مؤتمر صحفي علاقتها بعملية الاختطاف واصفة الفاعلين بالخارجين عن الصف الوطني.