الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية خان يونس تطلع نواب من المجلس التشريعي الجديد على سير العمل بمشروع الصرف الصحي

نشر بتاريخ: 05/02/2006 ( آخر تحديث: 05/02/2006 الساعة: 13:47 )
خان يونس- معا- أطلع الدكتور فايز أبو شمالة رئيس بلدية خان يونس عدداً من نواب المجلس التشريعي المنتخبين على مجريات العمل بمشروع الصرف الصحي لاسيما محطة ضخ الوفية (pc3) وسط المدينة.

وكان وفد من المجلس التشريعي ضم كلا ً من الشيخ يونس الاسطل ومجيد الاغا قد زار البلدية اليوم, وكان في استقبالهم فايز ابو شمالة و م. محمد زكريا الاغا مدير البلدية وعدد من أعضاء المجلس البلدي وسعيد الاسطل رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام.

وقام الوفد الضيف بصحبة رئيس البلدية وعدد من المرافقين له وطاقم المهندسين المشرفين على المشروع بإجراء جولة تفقدية لمحطة ضخ الوفية للإطلاع عن كثب عن سير الأمور الميدانية هناك وبحث الإشكاليات الميدانية التي حالت دون تشغيل المحطة.

وأكد أبو شمالة أن البلدية دائمة السعي نحو تنفيذ كافة مرافق مشروع الصرف الصحي للتخفيف من معاناة المواطنين المتفاقمة التي امتدت منذ عشر سنوات تزامناً مع تنفيذ المشاريع التطويرية الخاصة بالبنية التحتية والفوقية في كافة مناطق نفوذ بلدية خان يونس.

ودعا أبو شمالة كافة السكان المقيمين بجوار محطة ضخ الوفية إلى التجاوب مع البلدية في فتح الشوارع المؤدية إلي المضخة ونبذ كافة الخلافات وتغليب المصلحة الوطنية العليا حتى نتمكن جمعياً من تشغيل المشروع الحيوي الذي يحظى باهتمام جميع السكان مؤكداً في السياق ذاتة أن البلدية على استعداد كامل لحل كافة المشاكل المتعلقة بتشغيل المحطة وفق الأصول القانونية لذلك.

من جهتة أشاد د.يونس الاسطل عضو المجلس التشريعي بدور بلدية خان يونس في تنفيذ المشاريع التطويرية التي تلبي احتياجات كافة السكان, مشيراً الى أنهم سيقومون بمواصلة جهودهم المستمرة لحل هذة الإشكالية بالطرق الصحيحة بما تكفل سرعة تشغيل المحطة حتى نتمكن من تشغيل المشروع الحيوي.

ومن جانبة أكد مجيد الاغا عضو المجلس التشريعي على أهمية استكمال العمل بالمشروع أسوة بكافة المناطق الاخرى, واعداً بالعمل على تجاوز كافة العقبات وتذليلها بما يخدم مصلحة الشعب الفلسطيني.

وقدم الاغا شكره العميق لكافة المهندسين والموظفين والعمال في بلدية خان يونس على جهودهم في تنفيذ المشروع "الذي يحتاج إلى جهود المخلصين من أبناء شعبنا حتى تنعم خان يونس بالرخاء".