الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفاة عروس ليلة زفافها فـي مدينة مادبا الاردنية اختناقا بالغاز

نشر بتاريخ: 05/02/2006 ( آخر تحديث: 05/02/2006 الساعة: 20:23 )

مأدبا - ذكرت صحيفة الرأي الاردنية الصادرة اليوم انالعروس ( م ، ج ) 23 سنه توفيت ليلة زفافها جراء استنشاقها غاز ثاني أكسيد الكربون المنبعث من صوبة الغاز ، فيما زوجها ( ب، ط ) 32سنه يرقد على سرير الشفاء في الحي الشرقي بمدينة مأدبا .

وتبين أن العروسين تركا الصوبة وسيلة التدفئة مشتعلة في غرفة نومهما مما تسبب في حدوث تلك النتيجة المأساوية ،التي شكلت صدمه لأهالي مادبا حيث ابدوا تعاطفا مع أهل العروس وذوي زوجها.

وذكرت مصادر طبية في مستشفى النديم الحكومي أن العروس وصلت إلى المستشفى متوفية ،بينما زوجها في حالة خطرة.

وأضافت المصادر ان الأجهزة الطبية باشرت بقديم الإسعافات الأولية و تقديم العلاجات اللازمة للزوج الذي لا يزال يرقد على سرير الشفاء وحالته الصحية تتحسن تدريجيا.

بدوره ، دعا مدير دفاع مدني مادبا المقدم خالد الشبيلات إلى الحذر والانتباه في التعامل مع أجهزة التدفئة بأشكالها، منوها إلى أن قسم التثقيف الوقائي في المديرية ينبه المواطنين باستمرار إلى ضرورة عدم النوم وترك الصوبات مشتعلة، وإبقاء منافذ للتهوية في الغرف التي تتواجد فيها ،وتفقد خراطيمها باستمرار ،وإبعاد الأطفال عنها .

وكانت شهدت مادبا، وخلال اقل من أسبوع، حالتي اختناق بغاز وسائل التدفئة، حيث تعرض أربعة عمال مصريين إلى حالة اختناق في غرفتهم، تم إنقاذهم قبل تفاقم الأمور .