الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ألوية الناصر صلاح الدين تتوعد الاحتلال بدفع ثمن عمليات الاغتيال التي ينفذها ضد المقاومين

نشر بتاريخ: 07/02/2006 ( آخر تحديث: 07/02/2006 الساعة: 12:00 )
معا- توعدت ألوية الناصر صلاح الدين, الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية, اسرائيل بدفع ثمن عمليات الاغتيال التي تنفذها ضد قادة ونشطاء المقاومة الفلسطينية.

وقال "أبو الحسن" الناطق الاعلامي للجان المقاومة الشعبية في تصريح وصل وكالة معا نسخة عنه: "يأبى العدو الصهيوني الغادر إلا وأن يرتكب المجزرة تلو الأخرى بحق مقاتلي ومجاهدي فصائل المقاومة وأبناء شعبنا في كل مكان من أرضنا المحتلة دون مراعاة لزمن أو مكان مؤكداً على نهجه العدواني المتعطش لدمائنا بجرائم اغتيالاته المتكررة واعتقالاته وتوغلاته في الضفة والقطاع".

وأضاف "ابو الحسن" "خلال 48 ساعة متتالية تم اغتيال سبعة من خيرة أبناء شعبنا في ثلاث عمليات اغتيال متتالية مما يدلل على رغبة العدو الصهيوني بتصعيد الأوضاع الميدانية واستغلال الوضع السياسي الفلسطيني الداخلي".

ودعا "أبو الحسن" باقي الأجنحة العسكرية الى تكثفيف عملياتها النوعية ضد المحتل, مضيفاً "أن نهج المقاومة هو النهج الذي عاهدنا الله وشعبنا عليه كأنجح الطرق لإخراج العدو من أرضنا السليبة".

وأكد " أبو الحسن" أن محاولات الاحتلال لبث الفتنة بين أجنحة المقاومة العسكرية الفلسطينية وأبناء الشعب الواحد من خلال الإيحاء بالاستفراد بفصيل على حساب الاخر ستبوء بالفشل الذريع, قائلا:" كلنا أبناء فلسطين وكلنا مجاهدون في سبيلها ويدنا موحدة ضد الإحتلال الغاشم".