الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائد كبير في سرايا القدس لـ معا: ننتظر اللحظة المناسبة للانفجار والعملية القادمة مسألة وقت

نشر بتاريخ: 08/02/2006 ( آخر تحديث: 08/02/2006 الساعة: 12:26 )
طولكرم - معا - وجّه قائد كبير في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، نداءً لكافة خلايا الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية لأخذ الحيطة والحذر في المرحلة المقبلة التي اعتبرها مرحلة مفصلية.

وقال المسؤول لمراسل وكالة معا في طولكرم إن سرايا القدس سترد على حماقات إسرائيل، محذراً من مغبة استمرار العدوان على حركته وعلى كتائب شهداء الأقصى.

وتوعد القائد الكبير الذي رفض ذكر اسمه بالرد الكبير على جرائم الاحتلال المتوالية بحق نشطاء وقادة الجهاد الإسلامي حيث أكد أن سرايا القدس تنتظر اللحظة لتنفيذ عمليات كبيرة داخل العمق الإسرائيلي رداً على العدوان بحق أبناء شعبنا الفلسطيني.

وفي تعليقه على اغتيال القائدين نضال أبو سعدة وأحمد رداد قال: "إن الشهادة هي أمنية كل مجاهد سار في هذا الطريق ولكن علينا أن نأخذ حذرنا ولا نكون كبش فداء لجيش الاحتلال ولمعاونيه".

وشدد القائد على ضرورة مواصلة المقاومة ضد الاحتلال ومواصلة ضرب العمق الاسرائيلي، داعياً الفصائل الفلسطينية للعمل بشكل موحد في وجه الضغوط الاسرائيلية الجديدة والتي تحرق المنطقة، مشدداً على أن السرايا ستحرق الأرض تحت أقدام الإسرائيليين في كل مكان وزمان.