الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو شمالة:لن نشارك في الحكومة وسنواصل طريق الإصلاح داخل مؤسسات السلطة من المعارضة

نشر بتاريخ: 08/02/2006 ( آخر تحديث: 08/02/2006 الساعة: 23:28 )
غزة- معا- أكد ماجد أبو شمالة النائب في المجلس التشريعي الجديد عن حركة فتح وعضو مكتب التعبئة و التنظيم رفض الحركة المشاركة في الحكومة القادمة التي ستشكلها حركة حماس ، و ذلك لاختلاف برنامج حركته مع الحكومة التي تنوي حركة حماس تشكيلها .

و قال أبو شماله الذي كان يتحدث خلال المهرجان الذي نظمته إدارة الحملة الانتخابية لحركة فتح قاعه خدمات رفح مساء اليوم الأربعا، بحضور نواب الحركة عن محافظة رفح إضافة إلي المئات من كوادر و نشطاء الحركة من كلا الجنسين " أن حركة فتح حريصة علي أن يسود هذا الوطن الأمن و الأمان الذي كان من أولويات برنامج حركته عندما خاضت الانتخابات التشريعية في الخامس و العشرين من الشهر الماضي " .

و أضاف " أن حركة فتح صاحبة التاريخ الطويل من النضال ستعمل علي مواصله طريق الإصلاح داخل مؤسسات السلطة الفلسطينية من خلال موقعها في المعارضة ، موضحاً أن أبناء فتح المخلصين سيعملون علي بناء أطر الحركة التنظيمية من جديد ".

و أوضح أبو شماله " أن النتائج التي حصل عليها مرشحي فتح في محافظة رفح خير دليل على أن نتائج الانتخابات البلدية التي جرت منتصف العام الماضي و التي أظهرت فوز مرشحي حركة حماس مزورة ، و أن قرار المحاكم الفلسطينية كانت علي صواب ".

وختم أبو شماله حديثة قائلاً " ستبقى حركة فتح الوفية لدماء الشهداء و للأسرى و لجميع أبناء الشعب الفلسطيني "، لافتاً إلى أن الحركة لن تقف مكتوفة الأيدي خلال المرحلة القادمة ، و ستواصل طريق النضال من اجل إقامة الدولة الفلسطينية و عاصمتها القدس الشريف

بدورة ، اهدى عبد المنعم عبيد مدير الحملة الانتخابية لحركة فتح برفح النصر الذي حققه مرشحي حركة فتح برفح إلي أرواح الشهداء و علي رأسهم الشهيد الخالد ياسر عرفات ، مؤكداً علي أن أبناء حركة فتح في قلعه الجنوب لا يزالون علي العهد ماضون .