الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الأقصى تتوعد بمزيد من العمليات ضد الاحتلال وتعتبر عملية ايرز مقدمة الردود

نشر بتاريخ: 09/02/2006 ( آخر تحديث: 09/02/2006 الساعة: 10:22 )
غزة- معا- توعدت كتائب شهداء الأقصى على لسان ناطقها الإعلامي محمد حجازي بمزيد من العمليات ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ونفى حجازي (أبو خالد) القيادي العسكري البارز في الكتائب خلال تصريحات صحافية خاصة بالمكتب الإعلامي لكتائب شهداء الأقصى أن يكون هناك أي شهيد ثالث حسبما أوردت بعض الإذاعات المحلية ووكالات الأنباء.

وقال إن المقاومة الفلسطينية ممثلة بكتائب شهداء الأقصى "مجموعات الشهيد أيمن جودة" و "كتيبة المجاهدين" ولجان المقاومة الشعبية في فلسطين نفذت عملية مشتركة في معبر بيت حانون "ايرز" شمال قطاع غزة، فجر اليوم واستشهد خلالها مجاهدين من كتائب الأقصى ولجان المقاومة الشعبية وهما منفذا العملية.

وقال "أبو خالد" أن العملية الاستشهادية التي حصلت فجر اليوم هي رد أولي على عملية اغتيال قادة كتائب الأقصى وسرايا القدس والتي نفذتها قوات الاحتلال خلال الأيام الماضية القليلة.


وأضاف "أبو خالد بأن على الاحتلال الإسرائيلي أن يستعد لمزيد من هذه العمليات البطولية والتي ستقوم بتنفيذها المقاومة الفلسطينية في العمق الإسرائيلي، مشيراً إلى حق فصائل المقاومة في الرد على الجرائم التي تواصلها قوات الاحتلال.

الجدير بالذكر أن قوات الاحتلال الصهيوني نفذت خلال الأيام الثلاثة الماضية عدد من عمليات الاغتيال بحق قادة المقاومة في غزة وخصوصاً ضد مجاهدي كتائب الأقصى وسرايا القدس والتي فقدت خلالها اثنا عشر شهيدا.