الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام للنقابات الاسلامية للعمال يدعو إلى مواصلة التحقيق في قضايا الفساد

نشر بتاريخ: 09/02/2006 ( آخر تحديث: 09/02/2006 الساعة: 11:16 )
نابلس- معا- استنكر الاتحاد العام للنقابات الإسلامية للعمال في فلسطين اليوم الخميس ما يجري من اختلاسات من قبل بعض المسؤولين والمتنفذين بالسلطة.

وقال احمد القطب الأمين العام للاتحاد في فلسطين أن هذه الاختلاسات قد أضرت بمصالح الشعب الفلسطيني وخاصة الطبقة العاملة التي تعاني الفقر والحرمان، وقلة العمل والبطالة، والتي نجم عنها ارتفاع عدد العاطلين عن العمل إلى 198 ألف.

وطالب القطب الرئيس عباس والحكومة الفلسطينية المقبلة والمجلس التشريعي الجديد بمتابعة قضايا الاختلاسات وضرورة محاسبة ومحاكمة المفسدين الذين أهدروا رأس المال الفلسطيني حسب قوله.

وشدد القطب على أهمية النظر من قبلهم بمتابعة قضايا العمال التي باتت هي الشاغل الرئيس على الساحة الفلسطينية وخاصة أن الطبقة العاملة تمثل 85% من الشعب الفلسطيني.

وقال القطب انه مطلوب في هذه المرحلة من الجميع وعلى رأسهم الرئيس محمود عباس والحكومة القادمة والتشريعي والمجتمع المحلي والمؤسسات وكافة الأطر الفلسطينية العمل على إيجاد أرضية مشتركة تخدم العامل الفلسطيني مجددا استنكاره للتهديدات الغربية والأمريكية بقطع المساعدات عن الشعب الفلسطيني معتبرا ايها استغلالا وابتزازا مرفوضين.