الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

امسية شعرية برفح رداً على الإساءات والرسومات التي اساءت للرسول الكريم في دول الغرب

نشر بتاريخ: 13/02/2006 ( آخر تحديث: 13/02/2006 الساعة: 15:01 )
رفح -معا- نظم المنتدى التربوي في مدينة رفح جنوب قطاع غزة اليوم الاثنين أمسية شعرية في مسجد الأبرار رداً على الإساءات والرسومات المسيئة للرسول الكريم في الدنمارك والنرويج والتي انتشرت في كثير من دول الغرب .

وقدم الشيخ موسى أبو جليدان أحد خطباء مدينة رفح كلمة مدح للرسول صلى الله عليه وسلم وتحدث عن سيرته وعن دفاع المسلمين في شتى أنحاء الأرض عنه ثم كانت وقفة مع عدد من شعراء الصالون الأدبي بالمنتدى التربوي برفح الذين ألقوا قصائد نصروا فيه رسولنا الكريم.


وقدم مجموعة من الشعراء والأدباء منهم: نصر فحجا, الدكتور غازي كلخ و هشام غانم و زهير أبو خاطر و محمود الرنتيسي، مجموعة من القصائد المؤثرة التي تمثل حياة النبي علية السلام .

وأكد الأستاذ نافذ الجعب رئيس المنتدى التربوي في رفح على أن المنتدى التربوي ينظم الأنشطة التربوية والإبداعية ويعمل على تنظيم الأمسيات الشعرية والندوات والمحاضرات والصالونات الأدبية ومهرجان الأنشودة التي تثري الجماهير الفلسطينية بالفكر والثقافة والمعرفة، مشيراً الى أن الأمسية تأتي في سياق الدفاع عن الرسول صلى الله عليه وسلم داعيا إلى التصدي إلى كل من يقوم بإعادة الرسوم المسيئة لرسول الله وتفعيل المقاطعة على الدول المعتدية .