الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل سياسة القتل والعدوان والاعتقال بحق المدنيين والمناطق السكنية

نشر بتاريخ: 15/02/2006 ( آخر تحديث: 15/02/2006 الساعة: 22:14 )
غزه-معا- دانت وزارة الداخلية والأمن الوطني في بيان وصل معا نسخه منه بشدة إصرار حكومة الاحتلال الإسرائيلي على مواصلة سياسة القتل والعدوان على الشعب الفلسطيني.

وذكر البيان ان قوات الاحتلال في مدينة جنين قامت باطلاق نيران اسلحتها على المواطن مجاهد صمادي البالغ من العمر 20 عام المختل عقل مما أدى إلى استشهاده.

وأفادت مصادر أمنية أن جنود الاحتلال هاجمت العديد من المناطق المدنية في الضفه الغربيه في الساعات الأولى من فجر اليوم، واعتقلوا فتاة وأكثر من عشرة مواطنين آخرين، كما حولت منازل بعض المواطنين إلى ثكناتٍ عسكرية في مناطق أخرى.

أما في قطاع غزة فتواصل المدفعية الإسرائيلية المتمركزة على طول الشريط الحدودي شرق وشمال القطاع قصفها للمناطق الخالية القريبة من المناطق السكنية في شرق و شمال القطاع، اضافه الى سقوط عشرة قذائف مدفعية بالقرب من المناطق المذكورة أدت الى الحاق الضرر في بعض المنازل ونشر حالة من الرعب والفزع بين النساء والأطفال.

وحذرت الوزارة من خطورة التصعيد العسكري الإسرائيلي بحق المواطنين الآمنين، وتضييق الخناق على أبناء الشعب الفلسطيني الذي لن يساهم في توفير الأمن والاستقرار في المنطقة، داعية المجتمع الدولي وكافة القوى المحبة للسلام، لسرعة التدخل لوقف مسلسل القتل المبرمج ضد المواطنين واستهداف المناطق المأهولة بالسكان.