الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال مهرجان حاشد بغزة النائب أبو راس: الإخوان المسلمون سيقتطعون ربع دخلهم لدعم حكومة حماس

نشر بتاريخ: 19/02/2006 ( آخر تحديث: 19/02/2006 الساعة: 08:43 )
غزة ـ- معا - قال الدكتور مروان أبو راس النائب في المجلس التشريعي عن حركة المقاومة الإسلامية حماس، أن نواب الحركة سيبدؤون منذ صباح اليوم السبت (18/2)، بالعمل على تنفيذ برنامج قائمة التغيير والإصلاح، مشدداً على أن حركة حماس ستشرع في إجراء تغيرات إصلاحية في كافة مجالات الحياة لأبناء الشعب الفلسطيني.

وأكد النائب أبو راس خلال مهرجان جماهيري كبير في حي الدرج بمدينة غزة، نظمته حركة حماس مساء أمس بمناسبة فوزها في انتخابات المجلس التشريعي حضره الآلاف من الأهالي، على أن حكومة "حماس" ستلاقي الدعم الكبير من أبناء الأمة العربية والإسلامية، خاصة أن الحركة كان لها جولات عربية وغربية كثيرة، حصلت من خلالها على الدعم الكبير لمسيرة البناء والتعمير في فلسطين.

وكشف النائب أبو راس في تصريحاته التي نشرها المركز الفلسطيني للاعلام التابع لحركة حماس عن أن حركة الإخوان المسلمين ستقتطع، ربع مدخولاتها المالية لدعم حكومة "حماس" في فلسطين.

وأشار النائب أبو راس، أن الحركة حصلت على وعود لبناء ثلاثة مستشفيات، كما أنه سيتم ابتعاث عدد كبير من الأطباء من أجل التدرب، والحصول على الخبرات اللازمة لهم، مستنكراًَ بشدة ما حصل من قبل أفراد، من سرقة أدوية من صيدليات وزارة الصحة.

وتوجه النائب أبو راس بالشكر الجزيل إلى الأهالي في حي الدرج، وإلى العائلات والأمهات والشيوخ والأطفال على وقفتهم الكبيرة مع قائمة "التغيير والإصلاح"، مؤكداً أن "حماس" سوف لن تخذل شعبها الذي أولاها ثقته الغالية.

كما ألقى خلال الحفل الذي حضره عدد من قيادات الحركة في حي الدرج، الدكتور حسين أبو عجوة كلمة حركة حماس، قال فيها إننا نفتخر بهذه الثقة الغالية التي أوليتمونا إياها، وهاهم أبناء الشعب الفلسطيني يختارون فطرتهم وعقيدتهم ويختارون شريعة الله.