السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجان الشعبية للمراة الفلسطينية في محافظة الخليل تطالب الحكومة الإسرائيلية بوقف سياسة التهديد ضد الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 19/02/2006 ( آخر تحديث: 20/02/2006 الساعة: 00:31 )
الخليل- معا- طالبت اللجان الشعبية للمراة الفلسطينية في محافظة الخليل الحكومة الإسرائيلية بوقف سياسة التهديد والوعيد التي تترافق مع سياسة التصعيد الدموية على الشعب الفلسطيني من خلال عمليات الاعتقال والاغتيال والعقوبات الجماعية والاستيطان وبناء جدار الفصل التي من شأنها توسيع دائرة العنف والفوضى وإراقة الدماء في المنطقة باسرها.

كما طالبت اللجان الشعبية للمرأة الفلسطينية في بيانها المجتمع الدولي بممارسة ضغوطات فعلية على الحكومة الإسرائيلية لوقف سياستها العدوانية ضد الشعب الفلسطيني.

ودان البيان تهديدات الحكومة الإسرائيلية بشن حرب اقتصادية ضد الشعب الفلسطيني ومعاقبته على ممارسته الديمقراطية واختياره لممثليه في المجلس التشريعي بحرية وشفافية.

واعتبرت جميلة ابو منيفة منسقة اللجان الشعبية للمراة الفلسطينية في محافظة الخليل أن أي تهديد لأي فصيل فلسطيني تهديداً يستهدف شعبنا بكامله.

واوضحت ان إشهار إسرائيل للسلاح الاقتصادي بمثابة إعلان حرب على شعبنا، ويكشف عن نوايا إسرائيلية خطيرة للتحلل من جميع الالتزامات الدولية التي وافقت عليها وخاصة خارطة الطريق وتفاهمات التهدئة، وتهدف الى فرض حلول أحادية الجانب على الارض .

وناشدت اللجان في بيانها المجتمع الدولي بكافة مؤسساته من اجل التدخل الفوري والسريع لإنهاء الهجمة الإسرائيلية الشرسة على كافة مناحي الحياة الفلسطينية .