الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رؤساء الجامعات وعمداء الكليات في محافظتي الخليل وبيت لحم يوقعون عقود تنفيذ المنحة السعودية لطلبة الجامعات

نشر بتاريخ: 20/02/2006 ( آخر تحديث: 20/02/2006 الساعة: 18:09 )
الخليل - معا-وقع رؤساء الجامعات وعمداء الكليات في محافظتي الخليل وبيت لحم اليوم الاثنين في مكتب التعليم العالي بالخليل عقود تنفيذ المنحة السعودية لطلبة الجامعات و الكليات في محافظتي الخليل وبيت لحم .

وجرى حفل التوقيع بحضورممثلي اليونسكو السيد بشير الامين و السيد ابو بكر مبنجو ومساعد وزير التربية والتعليم العالي للسياسات المالية الاستاذ عبد الكريم الزغير وكل من رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين أ.د داود الزعتري ورئيس جامعة الخليل د. فخري حسن ورئيس جامعة بيت لحم الاخ دانيل كاسي وعميد كلية فلسطين التقنية - العروب م. باسم قمصية وعميد كلية طليطة قومي الاخ موريس يونان وعميد كلية الخليل للتمريض السيدة ايمان ابو سارة وعميد كلية المهن التطبيقية م. عبد القادر الزرو.

ويستفيد من هذه المنحة الطلبة المحتاجون من الجامعات و الكليات الفلسطينية للفصل الدراسي الثاني لسنة 2005/2006 وتغطي ما نسبة 75% من الرسوم الدراسية للطلاب .

وقام وفد اليونسكو ووفد وزارة التربية و التعليم العالي بزيارة جامعة بوليتكنك فلسطين وكان في استقبالهم رئيس الجامعة ومدير دائرة العلاقات العامة أ. عمران التميمي وعميد شؤون الطلبة د. امجد برهم كما قاموا بزيارة الى جامعة الخليل حيث كان في استقبالهم رئيس الجامعة وعميد شؤون الطلبة في الجامعة د. عبد القادر جبارين وذلك للاطلاع على الاجراءات التي تم الاعلان عنها للطلبة للاستفادة من المنحة السعودية .

تجدر الاشارة ان هذه المنحة مقدمة من الحكومة السعودية ويتم تنفيذها بوساطة اليونسكو .