الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نواب حماس يتفقدون الأهالي في مخيم بلاطة المحاصر

نشر بتاريخ: 21/02/2006 ( آخر تحديث: 21/02/2006 الساعة: 17:05 )
نابلس معاً - استطاع نواب حركة المقاومة الإسلامية حماس بعد ظهر اليوم الثلاثاء من دخول مخيم بلاطة للاجئين الفلسطينيين شرق نابلس، والذي يتعرض لليوم الثالث على التوالي لعملية عسكرية واسعة النطاق.

وقام وفد النواب والذي ضم منى الزقة وداود أبو سير وياسر منصور ورياض علي وأحمد الحاج علي بزيارة منازل المواطنين وتفقدوا أحوالهم، كما قدموا التعازي لأهالي الشهداء الذين سقطوا خلال العملية العسكرية.

وزار النواب في جولتهم كذلك، عيادة وكالة الغوث، وشكروا الطاقم الطبي هناك على ما يقوم به من مجهود بالرغم من الظروف الصعبة.

وأدان النواب الحملة المتواصلة على مخيم بلاطة، مؤكدين أن هذه الاعتداءات استمرار للاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني، وتصعيد مقصود يندرج ضمن التهديدات بمعاقبة الفلسطينيين على خيارهم الديمقراطي والحر في الانتخابات التشريعية الأخيرة.

وطالب النواب المجتمع الدولي بالتحرك للجم الاعتداءات الإسرائيلية بدلا من مطالبة حركة حماس بنزع سلاحها، ووقف المقاومة والاعتراف بإسرائيل.

يذكر أن الحملة الاسرائيلية على المخيم ومنطقة شرق نابلس مستمرة منذ ثلاثة أيام، ةتقةم خلالها قوات الاحتلال بأعمال تخريب لمنازل المواطنين،كما اعتدت القوات الاسرائيلية على الكثير منهم بحجة البحث عن مطاردين في منازلهم.