الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمن الجمركي في الخليل يضبط كميات كبيرة من المواد المهربة

نشر بتاريخ: 22/02/2006 ( آخر تحديث: 22/02/2006 الساعة: 11:08 )
نابلس- معا- أعلن الأمن الجمركي في محافظة الخليل عن ضبط كميات كبيرة من المواد المهربة شملت (170) شوال من الطحين إضافة إلى (300) شوال طحين فارغة في إحدى مطاحن الخليل اضافة الى صهريج زيت سيارات وكميات من السجائر والمعسل المهرب صباح اليوم الاربعاء .

وقال مدير الأمن الجمركي في جنوب الضفة الغربية نضال أيوب خلال لقاء له مع امين اللجان الفلسطينية عزمي الشيوخي ان بعض التجار قاموا بعملية تزوير طباعة العلامة التجارية لشركة المطاحن إسرائيلية عليها من اجل بيع شوال الطحين بسعر اعلى في حين ان جودة الطحين المعبأ في هذه الشوالات متدنية.

واضاف ايوب ان الامن الجمركي في الخليل قد ضبط مؤخراً ايضاً كميات من السجائر والمعسل المهرب والذي من شانه الاضرار باقتصادنا الوطني .

وأكد أيوب ان عمليات التهريب من شأنها الإضرار باقتصادنا الوطني ومضاعفة الاضرار الصحية للمدخنين نتيجة لسوء التخزين والنقل, موضحا الاساليب الكثيرة التي يتبعها اصحاب قضايا التهرب الضريبي التي تم ضبطها مؤخراً وشرح الاضرار الناتجة عن تهرب كثير من التجار من عمل شهادات المقاصة على اقتصادنا الوطني.

كما اعلن ايوب عن ضبط صهريج من زيت محركات السيارات من نوع متدني الجودة مشيرا الى ان هذا النوع هو (زيت 10) يستخدم لادوات المناشير ويسبب اضرار في محركات كافة انواع السيارات في حال استخدامه.