الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

إصابة 10 مواطنين في حادث سير مروع على الطريق الالتفافي قرب بلدة حلحول شمال الخليل

نشر بتاريخ: 26/02/2006 ( آخر تحديث: 26/02/2006 الساعة: 12:34 )
الخليل- معا- اصيب عشرة مواطنين فلسطينيين في حادث سير وقع اليوم الاحد على الطريق الالتفافي الواصل بين محافظتي بيت لحم والخليل قرب منطقة الحواور قرب بلدة حلحول.

وأفادت مصادر في شرطة سير محافظة الخليل أن الحادث وقع بين سيارتين إحداها للنقل العام والاخرى خاصة, ما ادى الى اصابة 10 مواطنين, نقل 3 منهم لخطورة حالتهم الى مستشفى هداسا في القدس, فيما نقل الجرحى الباقون الى مستشفى الاهلي في الخليل, حيث وصفت جراح سيدتين منهم بانها خطيرة.

وقال النقيب "أبو زنيد" مدير شرطة السير في محافظة الخليل لـ "معا" إن الحادث وقع بين سيارتين الاولى من نوع اوبل خصوصي والثانية من نوع فورد ترانزيت عمومي، ما ادى الى انقلاب سيارة الفورد, مشيراً الى أن الشرطة الفلسطينية تمكنت من معاينة الحادث رغم وقوعه في منطقة مصنفة "C" الخاضعة للسيطرة الامنية الاسرائيلية.

وأضاف "أبو زنيد" أنه تم ايقاف سائق سيارة الفورد ويدعى تيسير عبد الحميد سلاك من بلدة صوريف غرب الخليل للتحقيق معه حول ملابسات الحادث, قائلا: إن الدلائل الاولية تشير الى أن تجاوز سائق السيارة العمومية ادى الى وقوع الحادث.

وذكرت مصادر طبية في مستشفى الاهلي أن الجرحى الذين ادخلو الى المستشفى هم: منال حلمي عدوان, سمر عزمي القاضي, وشقيقتها نسرين القاضي, فاطمة ابراهيم غنيمات, منيب محمد عدوان, احمد شعبان الهور, وجميعهم من بلدة صوريف, وعامر احمد السعدة من حلحول.

وأضاف عبد السلام ابو خلف من العلاقات العامة في مستشفى الاهلي أن جميع الجرحى وصلوا يعانون من كسور ورضوض في اجسادهم مشيراً الى أن المواطنة منال عدوان أدخلت الى قسم النساء, ونسرين القاضي الى قسم الجراحة والعظام، لخطورة حالتيهما، فيما تلقى الاخرون العلاجات الازمة وسيغادرون المستشفى في الساعات القادمة.