الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال حفل تكريم للطلبه محافظ نابلس يدعو الى الوقوف بحزم ضد ظاهرة الفلتان الآمني

نشر بتاريخ: 20/06/2005 ( آخر تحديث: 20/06/2005 الساعة: 18:30 )
نابلس- استضافت جامعة النجاح الوطنية اليوم حفل تكريم الطلبة المتفوقين في مدارس المرحلة الأساسية في نابلس والبالغ عددهم 640 طالباً وطالبة.
وحضر الحفل الذي نظمته جمعية وطن للعمل الاجتماعي الخيرية ونادي جبل النار، محافظ نابلس العميد محمود العالول، ومدير التربية والتعليم الاستاذ محمد القبج، ورئيس مجلس أمناء جامعة النجاح الأستاذ صلاح المصري، وحشد كبير من ذوي الطلبة.
وبدأ الحفل الذي اقيم تحت عنوان " شكرا لكم يا صناع المجد بحسن صنيعكم" بكلمة لمحافظ نابلس أوضح فيها أن مسيرة التفوق والإبداع هي جزء من سمات هذا الوطن رغم الألم والمعاناة، وأضاف أن نابلس كانت وما زالت تخرج المبدعين من الشعراء والأدباء والساسة وغيرهم.
ودعا العالول الجميع إلى الوقوف بحزم ضد ظاهرة الفلتان الأمني وحالة الفوضى والعبث بأمن المواطن وعدم احترام القانون.
من جانبه اكد صلاح المصري على اهمية معاني التفوق والتميز في مراحل الدراسة وخصوصاً المرحلة الأساسية التي يكوّن فيها الطالب مهاراته العلمية ويكتسب المعارف، وناشد المصري وزارة التربية والتعليم العالي والمؤسسات المعنية بمضاعفة الجهود في سبل تعليم الأبناء وتربيتهم.
واشار محمد القبج مدير التربية والتعليم في محافظة نابلس الى اهمية تعاون الأهالي والمجتمع المدني مع خطط وزارة التربية والتعليم لانجاح المسيرة التعليمية وتطورها ورفع المستوى العلمي.
وفي ختام الحفل، تم توزيع الشهادات التقديرية على الطلبة المتفوقين.