الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير عام شرطة جنين يلتقي مدير تربية قباطية ورئيس بلدية برقين

نشر بتاريخ: 26/02/2006 ( آخر تحديث: 26/02/2006 الساعة: 18:22 )
جنين- معا- عقد اجتماع في مديرية التربية والتعليم في قباطية بين العقيد محمد عياش مدير شرطة محافظة جنين ومدير فرع العلاقات العامة ومدير مراكز الشرطة وشرطة قباطية مع مدير مديرية التربية والتعليم في جنين محمد سلامة ونواب مدير التربية حيث تم فيه بحث الية العمل والتعاون في الحفاظ على المسيرة التعليمية وخاصة منع الاعتداءات على المدارس.

وقد تم النقاش حول الاجراءات المتبعه من حيث توفير شروط السلامة العامة بالمدارس واغلاق محكم للمدارس وتفعيل لجنة التعاون والمكونة من الشرطة والتربية ومجلس الاباء بغرض الحفاظ على المسيرة التعليمية.

واتفق المجتمعون على قيام التربية والتعليم بالتعميم على المدارس بتوفير كافة الوسائل التي تمنع حدوث اي اعتداءات ومنها اغلاق الابواب بالاقفال ومتابعة مدراء المدارس لتوفير تلك الشروط والتبليغ الفوري للشرطة عن اي تحركات مشبوهه .

وقد اشاد مدير التربية والتعليم بتعاون الشرطة ومبادرتها الدائمة والحرص على الحفاظ على المسيرة التعليمية.

واقترح العقيد عياش في توفير حراسة محلية للمدارس والتعاون مع مجلس الاباء والبلديات والتربية في حفظ الامن للمدارس ومنع الاعتداءات على المدارس .

وفي نفس السياق التقى مدير شرطة جنين يرافقه عداا من ضباط الشرطةرئيس واعضاء مجلس بلدي برقين الذين زاروا مدرية شرطة جنين في اطار استمرار التعاون والتواصل بين الشرطة ومختلف المجالس البلدية .

واكد العقيد عياش على استمرار التعاون مع البلدية في مختلف المجالات وخاصة الجباية والحفاظ على المسيرة التعليمية والحفاظ على الامن والنظام.

واشاد رئيس بلدية برقين علي العتيق واعضاء البلدية بدور وتعاون شرطة محافظة جنين خاصة في توفير الحماية لموظفي البلدية اثناء حملة الجباية الناجحة .