السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتصالات الفلسطينية تطلق برنامج - علشانك- المخصص لمكافأة المشتركين

نشر بتاريخ: 27/02/2006 ( آخر تحديث: 27/02/2006 الساعة: 14:58 )
رام الله-معا- اطلقت شركة الاتصالات الفلسطينية " بال تل Pal Tel " برنامج " علشانك " المخصص لمكافأة مشتركيها المتميزين.

اكد الشركة ان هذا البرنامج يقوم على مبدأ تجميع نقاط لكل مشترك حسب فاتورة هاتفه وتاريخ تسديدها وعمر اشتراكه حيث يزيد عدد النقاط المجمعة كلما زادت قيمة فاتورة الهاتف وكلما كانت عملية تسديد فاتورة المشترك اسرع وعمر اشتراكه مع الاتصالات.

اكدت الشركة انه يمكن للمشترك معرفة عدد النقاط التي يتم تجميعها من خلال فاتورة هاتفه او عن طريق الخدمات الالكترونية او من خلال الاتصال على الرقم المجاني 199 او بزيارة أي مركز اتصالات .

وتحدث مساعد المدير العام للشؤون التجارية في الشركة غسان عنبتاوي عن البرنامج قائلا " يمكننا برنامج علشانك من معرفة مشتركينا المتميزين ومكافأتهم ، فالهدف من هذا البرنامج هو تعميق انتماء مشتركينا وارتباطهم بنا واشعارهم اننا ملتزمون تجاههم تماما كالتزامهم تجاهنا ، فنحن لا نقدم لهم خدمات فقط وانما نكبر بهم .

واضاف عنبتاوي ان البرنامج يشمل في مرحلته الاولى مشتركين القطاع المنزلي ليمتد لاحقا الى مكافأة مشتركي القطاع التجاري الذين سيكون لهم معايير واعتبارات تتناسب وحاجاتهم وخصوصيتهم

ومن الجدير بالذكر انه بامكان المشتركين استبدال نقاطهم المجمعة وفقا لمعايير البرنامج من استبدالها من مراكز الاتصالات بهدايا وسلع قيمة متعددة منها : الطابعات الملونة ، اجهزة الهواتف السلكية والاسلكية وبطاقات الاتصال بمختلف فئاتها .