الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات اسرائيلية خاصة تعتقل مطلوبا من كتائب شهداء الاقصى في عنزة قضاء جنين بعد اصابته برصاصة في رجله

نشر بتاريخ: 01/03/2006 ( آخر تحديث: 01/03/2006 الساعة: 12:33 )
جنين- معا- اعتقلت قوات خاصة اسرائيلية مواطنا فلسطينيا تدعي انه مطلوب لديها في بلدة عنزة الواقعه جنوب غرب مدينة جنين بعد اصابته في رجله صباح اليوم.

وذكرت مصادر امنية فلسطينية ان قوات خاصة استقلت سيارة فولكس فاجن بيضاء اللون اقتحمت البلدة عند الساعة التاسعة من صباح اليوم وداهمت محلا للدواجن واعتقلت صاحبه وهو المواطن محمود عبد الكريم صدقة 20 عاما بعد اصابته برصاصة في قدمه بدعوى انه مطلوب لديها وهو من ابرز كتائب شهداء الاقصى، ومطلوب لقوات الاحتلال منذ عام.

وذكر شهود عيان ان صدقة كان جالسا امام محله في البلدة حين هاجتمه قوات خاصة حيث فرّ هاربا وقامت القوة باطلاق النار عليه واصابته في قدمه قبل ان تعتقله.

واضاف الشهود ان دورتين عسكريتين دخلتا البلدة بعد ان اطلقت القوات الخاصة النار على صدقة وتبعتها 12 دورية عسكرية حيث حاصرت المكان واندلعت اشتباكات مسلحة بين قوات الاحتلال الاسرائيلي والمقاومين الفلسطينيين ولم يبلغ عن وقوع اصابات بين الطرفين.

واضاف مراسل معا في المدينة ان قوات الاحتلال الاسرائيلي تحاصر البلدة من كافة الجهات حيث اغلقت كافة مداخلها بالحواجز العسكرية وتقوم بتفتيش المركبات الخارجة من البلدة وتدقق في هويات المواطنين وتعرقل حركتهم.