السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حزب الشعب يستنكر الاعتداءات الاسرائيلية بحق المقاومة الفلسطينية ويطالب العالم بالتدخل

نشر بتاريخ: 01/03/2006 ( آخر تحديث: 01/03/2006 الساعة: 22:15 )
نابلس - معا- قال حزب الشعب الفلسطيني ان على العالم أجمع ان يرى ما تفعله اسرائيل ضد ابناء شعبنا وعدم السماع الى ما يزعمه قادتها بحق الشعب الفلسطيني وقيادته وسلطته.

جاءت هذه الاقوال للحزب في بيان صحفي حصلت معا على نسخه منه ، ندد خلاله بالاجراءات القمعية الاحتلالية ضد ابناء شعبنا مستنكرا العمل الجبان الذي استهدف احد قادة سرايا القدس في غزة الشهيد خالد الدحدوح، واعتقال نائبين في مدينة القدس وتكثيف الحواجز العسكرية واحكام الاغلاقات والحصار على المدن.

وأضاف حزب الشعب: "ان اسرائيل حاولت تهيئة الرأي العام العالمي حتى قبل الانتخابات التشريعية الفلسطينية لمثل هذه الاجراءات، وساغت الكثير من الافتراءات والاكاذيب بحق السلطة والقيادة الفلسطينية ومجموع الشعب الفلسطيني".

واوضح البيان ان رئيس الوزراء الاسرائيلي ايهود اولمرت قد أكد على ذلك بعد الاجتماع الاول للمجلس التشريعي، حين وصف المجلس والسلطة بأنهم اعداء وارهابيين!!

وطالب الحزب المؤسسات الدولية بضرورة وقف هذا العدوان، والكف عن سياسة الاغتيالات والاعتقالات، محذرا في الوقت ذاته الى سعي حكومة الاحتلال لتحويل الاراضي الفلسطينية الى جحيم لا يطاق بأشكال مختلفة، الامر الذي سيؤثر على مستقبل المنطقة برمتها، ولهذا لا بد من تظافر وتكاتف الجهود الدولية لاحباط هذا المسعى الاسرائيلي.

وأكد الحزب على ضرورة ايجاد لغة مشتركة وصيغة تفاهم تحظى بموافقة جميع القوى بين مؤسستي الرئاسة والحكومة، وخلق فرص مواتية وايجابية لانجاح الجهد الفلسطيني في التصدي لهذا العدوان وعدم الانتقاص من أي حق من حقوق شعبنا حتى نيل حريته واستقلاله.