الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

القيادي في الجهاد الاسلامي خضر حبيب: الحرب بيننا وبين العدو مستعرة ولم تتوقف للحظة

نشر بتاريخ: 21/06/2005 ( آخر تحديث: 21/06/2005 الساعة: 11:54 )
معاً - في أول رد للجهاد الاسلامي على موجة الاعتقالات وتهديدات حلوتس, أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خضر حبيب أن "أبناء الحركة مدركون جيداً لمدى العدوان والتصعيد الإسرائيلي" مضيفاً :" إن الحرب بيننا وبين العدو الإسرائيلي مستعرة ولم تتوقف أبداً ولو للحظة، ونحن في الحركة نتحسب في كل وقت لأسوأ الأمور".
وأوضح في اتصال هاتفي مع مراسل معاً:" كما ندرك ان التهدئة يجب أن تشمل الجميع، وأن يعلن الاحتلال إخراجنا منها فهذا غير مقبول ولا يمكن أن يقبل به أي مواطن فلسطيني ولا حتى في السلطة الفلسطينية".
واعلن القيادي حبيب استمرار الحركة في التزامها بالتهدئة شريطة ان يلتزم بها الاحتلال، وقال:" ولكن إن خرقها فنحن في حل منها"، مشدداً على ان أبناء الحركة سيردون على كل خرق إسرائيلي أو استهداف لأي مواطن وليس فقط من أبناء الحركة وقال:" نحن نمتلك حق الرد، مطالباً الجميع بالضغط على إسرائيل لإلزامها بالتهدئة والكف عن إراقة دماء الشعب الفلسطيني.
وعن تأكيد كتائب شهداء الأقصى بالرد على الاحتلال وعدم إتاحة الفرصة له للتفرد بحركة الجهاد الإسلامي قال حبيب:" إن هذا يمثل موقف كل فلسطيني غيور ووطني ومخلص لا يدع فرصة للاحتلال لينفرد بأحد على حدى".