الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد توقف دام ستة أشهر :شركة الاتصالات الفلسطينية جوال تعلن عن استئناف مبيعاتها وإطلاق شعارها الجديد

نشر بتاريخ: 02/03/2006 ( آخر تحديث: 02/03/2006 الساعة: 13:20 )
رام الله -معا- أعلنت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوّال" أمس خلال حفلين أقامتهما في مدينتي رام الله وغزة، عن استئناف مبيعاتها التي كانت قد أوقفتها في أيلول من العام الماضي، بالإضافة إلى الإعلان عن إطلاق شعار جديد للشركة.

ويأتي استئناف المبيعات بحلة جديدة من العروض والخدمات ترضي جميع الفئات من المشتركين، خاصة بعد وقف البيع الذي اضطرت إليه "جوّال" بسبب احتجاز معداتها ومقاسمها في الموانئ الإسرائيلية في العام الماضي، مما أدى إلى زيادة الضغط على الشبكة، ولكن تم حل هذه المشكلة بعد الإفراج عن معظم المعدات، بالإضافة إلى تشغيل المقسم الموجود خارج الأراضي الفلسطينية قبل شهرين تقريباً، والذي تم تركيبه لحل مشكلة الشبكة بحيث لا يكون هناك أي تكلفة إضافية يتحملها المشترك من جراء تشغيل هذا المقسم، حيث أن التكلفة برمتها تتحملها "جوّال".

وأكد عمّار العكر مدير عام شركة "جوّال" في الحفل الذي أقيم في فندق الجراند بارك برام الله، والذي دعي إليه كبار المشتركين وموردي جوّال وموزعيها، أن ما وصلت إليه "جوّال" اليوم هو الحلم الذي طالما خططنا له منذ بداية تأسيسها بالرغم من الصعوبات والعراقيل التي واجهت هذا النجاح الذي لم يثنينا شيء عن تحقيقه.

وأضاف العكر "إن الشركة اختارت كلمة "حلّيناها" لتبدأ بها هذا العام، وذلك من منطلق تقوية الشبكة، والحلة الجديدة من الخدمات والعروض، بالإضافة إلى الشعار الجديد الذي يحتوي على شكل هندسي ثلاثي الأبعاد يتكون من اللونين الأخضر والأزرق، حيث يرمز اللون الأزرق إلى الماء، الحياة والتطور التكنولوجي، في حين يرمز اللون الأخضر الذي يميز شعار "جوّال" دائماً إلى مسؤولياتها البيئية. وبشكل عام يحمل الشعار الجديد مفهومي التواصل والاتصال بالإضافة إلى التطور التكنولوجي".

كما احتفلت شركة "جوّال" مع مشتركيها في غزة، حيث هنئهم مدير عام إقليم غزة يونس أبو سمرة بهذه الانطلاقة الجديدة لجوّال برغم الصعوبات التي مرت بها، خاصة بعد خروج الشركات الخلوية الإسرائيلية من قطاع غزة بعد تحريرها في أب عام 2005.

وفي نهاية كلا الحفلين تم توزيع الهدايا على الحضور ودعوتهم لتناول الغذاء بمناسبة إطلاق الشعار الجديد.