الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجار محافظة طولكرم يحتجون على تردي اوضاعهم الاقتصادية جراء الحصار الاسرائيلي

نشر بتاريخ: 02/03/2006 ( آخر تحديث: 02/03/2006 الساعة: 15:46 )
طولكرم- معا - ناشد تجار محافظة طولكرم المسؤولين في السلطة الوطنية الفلسطينية والمجلس التشريعي الى مساعدتهم في تجاوز الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشونها في ظل الحصار والاغلاق المشدد الذي تفرضه سلطات الاحتلال على المحافظة.

وقال التجار خلال لقائهم اليوم مع رأفت بلعاوي القائم بأعمال محافظ طولكرم ان هذه الخطوة هي اولى مراحل الاحتجاج وسيواصلون احتجاجهم حتى تلبية مطالبهم ومساعدتهم مساعدة كاملة وشاملة لحل الازمة التي يعيشونها جراء استمرار الحصار المشدد على المحافظة وانتشار الحواجز الاحتلالية التي تحول دون تنقل المواطنين وتسوقهم من اسواق المدينة مما ادى الى ركود الحركة التجارية بشكل كامل نتيجة انخفاض كبير في حجم المبيعات وعدم القدرة على الايفاء بإلتزاماتهم من ضرائب ومصاريف اخرى وتراكم الديون عليهم.

واكد التجار على ضرورة ان تولي الغرفة التجارية في المحافظة اهتماماً اكبر بشريحة التجار والقطاع التجاري بإعتبارها الحاضنة لهم.

واكد بلعاوي على وقوفه ومساندته لقطاع التجار الذي يعتبر من القطاعات الهامة في طولكرم الى جانب قطاعي الزراعة والعمال ،داعياً التجار الى تشكيل لجنة تضم عشرة تجار للتنسيق مع المحافظة والمتابعة معها وكتابة عريضة بمطالبهم من اجل رفعها الى المسؤولين خاصة رئيس السلطة الوطنية محمود عباس ومجلس الوزراء والمجلس التشريعي لإيجاد الحلول المناسبة التي ترضي الجميع.