Advertisements

رام الله: "امشي تعرف على بلدك " تسلم التنمية الاجتماعية طرودا غذائية

نشر بتاريخ: 01/04/2020 ( آخر تحديث: 01/04/2020 الساعة: 14:51 )
رام الله: "امشي تعرف على بلدك " تسلم  التنمية الاجتماعية طرودا غذائية

رام الله - معا- تسلمت مديرية التنمية الاجتماعية برام الله، طرودا غذائية من مجموعة (أمشي تعرف على بلدك) لصالح الأسر الفقيرة والمهمشة، وبحضور فريق متطوعي وزارة التنمية الاجتماعية (همة).

وقال عماد عمران مدير مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة رام الله والبيرة، انه منذ اللحظة الاولى لاقتراح المبادرة شجعناها خصوصا، وان توجيهات الاخ الوزير د. احمد مجدلاني تقضي بدعم المبادرات المحلية التي من شأنها ان تشكل حالة اسناد حقيقية لكل الجهود الرسمية الجارية على الارض.

وثمن عمران هذا التبرع من قبل المجموعة مؤكدا الحرص على اوسع شراكات ومع كافة المبادرات المحلية التي تشكل حالة رائعة في التكافل الاجتماعي في هذه الظروف الصعبة.

وكانت مجموعة امشي تعرف على بلدك اطلقت حملة بين اعضاء فريق المشائين تحت اسم (واجبنا نساهم)، وذلك من اجل حشد ما يمكن من الطرود الغذائية لدعم الاسر الفقيرة في هذا الظرف الصعب والاستثنائي.ن وتسليمها لجهة الاختصاص وزارة التنمية الاجتماعية.

وقد انطلقت المبادرة عبر حملة على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) من خلال موقع المجموعة الذي عادة ما يتم تنظيم مسارات جبلية لهواة المشي في فلسطين.

وقد لقيت الدعوة تجاوبا واسعا من كل اعضاء فريق المشي الذين بادروا بالتبرع ضمن رؤيتهم الجماعية للمسؤولية المجتمعية التي تقع على عاتق الافراد والمؤسسات، وحتى يشكلوا اسناد للجهود المبذوله في تامين احتياجات الاسر الفقيرة.

وفي هذا الاطار قال عبد الفتاح حجة احد منظمي حملة ( واجبنا نساهم) بأنه منذ اللحظة الاولى للاعلان عن حملتنا على المجموعة المغلقة على الفيسبوك وجدنا تجاوباً مميزاً، وكان هناك تسابق على تقديم ما يمكن تقديمه في هذا الظرف، وهذا أن دل على شيء إنما يدل على اصاله شعبنا وانهم في الازمات يقومون بتفعيل كل قيم التضامن والشعور الانساني والوطني.

وفي سياق متصل قال بلال مرعي احد منظمي الحملة ان ما تم ليس الا بداية وان الحملة ستستمر وسوف نتقاسم الخبز مع بعضنا البعض حتى نحمي شعبنا واهلنا، فما هو مطلوب اليوم مسؤولية فردية وجماعية، مسؤولية حكومية واهلية ومسؤولية القطاع الخاص.

Advertisements

Advertisements