Advertisements

"براعم الخير" تنفذ المرحلة الثانية لإسناد أطفال فلسطين

نشر بتاريخ: 01/04/2020 ( آخر تحديث: 01/04/2020 الساعة: 18:19 )
"براعم الخير" تنفذ المرحلة الثانية لإسناد أطفال فلسطين

رام الله- معا- نفذت حملة براعم الخير، الأربعاء، المرحلة الثانية من عملية الإسناد لأطفال فلسطين والتي تمت في العاصمة القدس ومحافظة رام الله والبيرة، حيث قامت الحملة بتسليم إقليمي القدس ورام الله والبيرة مائة طرداً ترفيهياً وصحياً للأطفال بواقع خمسين طرداً لكل محافظة.

وبين منسق الحملة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح د. صبري صيدم أنه تم توجيه المرحلة الثانية من الحملة إلى محافظة القدس التي يعاني أهلها وأطفالها من تبعات الاحتلال البشري الصهيوني، والاحتلال الوبائي الذي بات يحاصر البشرية في كل مكان، حيث أكد صيدم أن هذا الإسناد إنما يعبر عن تكامل كل مقومات الدولة الرسمية وفعالياتها الشعبية حيثما استطاعت إليه سبيلا.

كما أوضح صيدم أنه تم تقديم خمسين طرداً لإقليم رام الله والبيرة وذلك في محاولة من الحملة لتغطية كافة المحافظات وبما يتوفر من إسناد للحملة من قبل القطاع الخاص.

يذكر أن الحملة انطلقت قبل أسبوعين، حيث تم خلال المرحلة الأولى تقديم مائة طرد ترفيهي لإسناد أطفال بيت لحم ممن أصاب فيروس الكورونا أحد أقاربهم المباشرين.

وعبر صيدم عن شكره لكافة المؤسسات التي ساهمت في هذه الحملة وهي: مجموعة سنقرط القابضة، شركة القدس للمستحضرات الطبية ، شركة البريق للمنظفات، شركة المصنوعات الورقية، شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا، مؤسسة البكري، الشركة الديناميكية للتغليف والتصنيع والاتحاد سنتر لمواد البناء.

Advertisements

Advertisements