الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الصحفيين توزع الملابس الواقية على المؤسسات الصحفية بقلقيلية

نشر بتاريخ: 02/04/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 13:16 )
نقابة الصحفيين توزع الملابس الواقية على المؤسسات الصحفية بقلقيلية

‌قلقيلية - معا - سلم نعيم سويلم عضو مجلس نقابة الصحفيين الفلسطينيين نيابة عن نقيب الصحفيين ناصر ابو بكر ، المؤسسات الإعلامية المحلية ووكالة معا في قلقيلية ، الملابس الواقية للفيروسات ، وهي عبارة عن بدلة واقية ومستلزماتها من كمامات ونظارة وكفوف ومعقمات .
‌وأكد ناصر ابو بكر نقيب الصحفيين ، أن النقابة لن تألوا جهدا في سبيل توفير الأمن والأمان والحماية الشخصية للصحفيين ، من خلال توفير هذا اللباس على نفقة النقابة ، داعيا الصحفيين إلى توخي الحيطة والحذر حفاظا على سلامتهم .
‌وأوضح أبو بكر أن الاعلام المحلي ومؤسساته يبذل جهودا كبيرة في سبيل توفير الخبر والمعلومة الصحيحة المستندة إلى مصادرها الرسمية .
‌وأضاف أن كافة المؤسسات الإعلامية المحلية تعاني هذه الفترة ، من انعدام الدخل لانعدام الاعلانات وبالتالي كان يجب على النقابة أن تقوم بهذه الخطوة دعما ومساندة لها وحماية للصحفيين العاملين فيها .
‌وقال نعيم سويلم عضو مجلس النقابة الذي قام باستلام وتسليم هذه الدفعة من الملابس ، إن هذه المبادرة جاءت للتعبير عن وقوف النقابة إلى جانب المؤسسات الإعلامية المحلية ، التي تلعب دورا هاما وحيوية في هذه المرحلة بالذات ، من خلال بث التعليمات والتوجيهات الإذاعية للمواطنين ، وبث البرامج التثقيفية حول وسائل وسبل الوقاية .
‌من ناحيتهم فقد عبر أصحاب المؤسسات الإعلامية والصحفيين العاملين فيها ووكالة معا عن شكرهم وتقديرهم للنقابة ، على دورها الريادي لتوفير الحماية لهم .