الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة الرياضي يواجه الزوايدة في مباراة ودية يوم غد الجمعة

نشر بتاريخ: 02/03/2006 ( آخر تحديث: 02/03/2006 الساعة: 17:34 )
غزة -معا - يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي غزة الرياضي عصر غد الجمعة مباراة الودية الثانية خلال 24 ساعة الأخيرة عندما يلتقي مع فريق الزوايدة علي ملعب الشهيد محمد الدرة في المنطقة الوسطى لقطاع غزة.
حيث خاض غزة الرياضي مباراة ودية الأربعاء الماضي مع فريق خدمات دير البلح وفاز عليه بهدف وحيد في آخر دقيقة من عمر المباراة وعبر صانع الألعاب هاني المصدر.
المباراة تأتى استعدادا وتحضيرا للرياضي الذي يستعد للمشاركة في دورة أريحا الشتوية الدولية والتي يشارك فيها غزة الرياضي و خدمات رفح كسفراء عن قطاع غزة.
جمال حرب المدير الفني لغزة الرياضي يمتلك أكثر من ورقة رابحة في أكثر من مركز فهو يمتلك لاعبين سبق أن انضموا للمنتخب الوطني الفلسطيني كــ ماهر الكتناني وهاني المصدر والحارس الطائر عاصم أبو عاصي.
جدير بالذكر أن الرياضي يلعب في بطولة الدوري التصنيفي ولحساب المجموعة الأولى التي تضم أكثر من منافس كخدمات رفح و شباب خان يونس وخدمات النصيرات ويأتي الرياضي في المرتبة الرابعة لهذه المجموعة الصعبة ويمتلك 12 نقطة وله مبارتين مؤجلة من الدور الأول وهم شباب خان يونس بالإضافة لنصف ساعة أمام خدمات الشاطئ في المباراة التي انتهت نهاية غير طبيعية بسبب تدخل قوات الشرطة الفلسطينية.